المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء امتحانات الشهادة الاعدادية العامة تحت تشديدات أمنية بـ"سوهاج"

السبت 12/مايو/2018 - 09:26 ص
أيمن الجرادى
طباعة
أكد الدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم فى سوهاج، فى تصريح خاص لـ "بوابة المواطن"، انة تم رفع الاستعدادات القصوى داخل جميع لجان المديرية لاستقبال امتحانات الشهادة الاعدادية العامة، تحت تشديدات أمنية عالية، بالتعاون مع بعض المديريات ذات الشأن مثل مديرية الشئون الصحية ومديرية الأمن وغيرهم.

جدير بالذكر أنه تقام امتحانات الشهادة الاعدادية فى سوهاج على مستوى 11 إدارة تعليمية، فى 526 مدرسة وبعدد لجان بلغ 409 لجنة،  وتنتهي الامتحانات يوم 17 من نفس الشهر الجارى مايو.

وأضاف شلتوت، أنة تم تجهيز جميع اللجان لاستقبال الطلاب والمعلمين وتهيئتها بالجو المناسب وتوفير ما يلزم من خدمات تسهل سير العملية الامتحانية على الطلاب.

وشدد وكيل تعليم سوهاج، أنه لن يسمح بحدوث أي تقصير يؤثر على سير العملية الامتحانية، وسوف يعاقب من يقصر في عمله، مؤكدا على الجميع مراعاة الضمير فى العمل من اجل مصلحة الطلاب والعملية التعليمية.

وأكد، بأنه تم تأمين عملية نقل اوراق الاسئلة والاجابات من قبل مديريات الامن، وتأمين المدارس جيدا بالتعاون مع مديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء عمر عبدالعال مساعد وزير الداخلية ومدير امن سوهاج.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads