المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبو مازن يبحث أخر التطورات الفلسطينية مع نظيره الكوبي

السبت 12/مايو/2018 - 11:00 ص
عواطف الوصيف
طباعة
عقد الرئيس محمود عباس، اليوم السبت جلسة مباحثات رسمية، مع نظيره الكوبي ميغيل دياز كانيل، في القصر الجمهوري بالعاصمة هافانا في ثالث محطة من جولته بأمريكا الجنوبية.

ووفقا لما ورد، حرص عباس على بحث كافة التطورات، التي تتعلق بالقضية الفلسطينية مع نظيره الكوبي الرئيس كانيل، وكذلك سبل تعزيز العلاقات الثنائية وخاصة في مجالات الاستثمار، والسياحة والزراعة من خلال وكالة التعاون الفلسطينية.

ووجه عباس، شكرا لنظيره الكوبي على مواقف بلاده التاريخية الداعمة للقضية الفلسطينية في المحافل الدولية، وأيضًا في مجال المنح الدراسية لطلاب فلسطين في تخصصي الطب والهندسة.

بدوره، أكد الرئيس الكوبي، التزام بلاده بمواصلة دعم القضية الفلسطينية، معلنًا زيادة عدد المنح الدراسية إلى مئتي منحة موزعة على أربع سنوات.

يشار إلى أن الرئيس محمود عباس، قد وضع اكليلًا من الورود على النصب التذكاري لبطل كوبا القومي خوسيه مارتيه قبل أن يستقبله الرئيس الكوبي في القصر الجمهوري بمراسم رسمية عزف خلالها النشيدان الوطنيان الفلسطيني والكوبي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads