المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق اليوم الثالث من احتفالية اليوبيل الذهبي لتجلي العذراء بالزيتون

السبت 12/مايو/2018 - 11:32 ص
خالد المصري
طباعة
لليوم الثالث أقيمت صباح اليوم ٤ قداسات في مناسبة اليوبيل الذهبي لتجلي السيدة العذراء بكنيستها بالزيتون.

أقيم قداسان بالكنيسة القديمة التي شهدت حدث التجلي، وقداسان آخران بالكاتدرائية التي بنيت عقب معجزة التجلي في الجهة المقابلة للكنيسة القديمة.

شهدت القداسات، مشاركة ٣ من مطارنة الكنيسة هم أصحاب النيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية والأنبا هدرا مطران أسوان والأنبا ويصا مطران البلينا، كما شارك في القداس أيضًا صاحبا النيافة الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة والأنبا يوأنس أسقف أسيوط.

كانت احتفالات كنيسة السيدة العذراء بالزيتون بذكرى مرور خمسين سنة على تجلي العذراء والدة الإله بالكنيسة ذاتها قد بدأت أول أمس الخميس وستستمر حتى صباح الأحد.

وتتضمن الاحتفالات العديد من الفقرات من كلمات لأحبار الكنيسة والآباء الكهنة إلى جانب فقرات تسجيلية تؤرخ لحدث التجلي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads