المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفراد: إبراهيم نور الدين سعيد بمطالبة اتحاد الكرة لرئيس سموحة بإثبات ادعائه

السبت 12/مايو/2018 - 12:09 م
راجح الممدوح
طباعة
كشفت "بوابة المواطن" من مصادرها المقربة من الحكم الدولي ابراهيم نور الدين بأن الأخير سعيد بمطالبة اتحاد الكرة المصري لرئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري المهندس محمد فرج عامر بإثبات ادعاءاته بشأن تحايل الحكم عليه خلال إتصال هاتفي جمع بينهما مؤخرا لإدارة مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك والمقرر له يوم الثلاثاء المقبل .

وقالت المصادر المقربة من الحكم الدولي بأن نور الدين يطالب بإثبات ادعاءات فرج عامر ضده خلال المكالمات الهاتفية التي جرت بينهما خلال الساعات الماضية .

وأشارت المصادر المقربة من نور الدين بأن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري هو من قام بالاتصال بالحكم الدولي لإثبات أنه لا يوجد أزمة أو مشكلة معه في ادارة نهائي الكأس أو اسنادها لأي حكم مصري آخر ما عدا حكم دولي واحد وهو أمين عمر الذي رفضه رئيس سموحة من قبل .

وألمحت المصادر المقربة من الحكم الدولي بأن فرج عامر أتصل بنور الدين أكثر من مرة في حضور بعض الشهود علي اجراء الإتصال الوارد من رئيس سموحة والمسجل في شركة الاتصالات بشأن المكالمات الهاتفية الواردة علي تليفون الحكم الدولي من تليفون فرج عامر .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads