المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العثور على جثة مجهولة الهوية بالطريق الدولي بمنطقة وادى القمر بالإسكندرية

السبت 12/مايو/2018 - 12:50 م
أحمد سعيد
طباعة
عثرت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، علي جثة شخص مجهول الهوية بالطريق الدولي بمنطقة وادى القمر تجاه برج العرب، غرب الإسكندرية.

كان اللواء مصطفي النمر، مساعد الوزير، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من العميد مأمور قسم شرطة الدخيلة من إدارة شرطة النجدة، بالعثور علي جثة شخص بالطريق الدولي بمنطقة وادى القمر تجاه برج العرب.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لشخص "مجهول" فى العقد الرابع من العمر متوسط الجسم، مسجى على ظهره يمين الطريق المشار إليه، يرتدي ملابس رثة عبارة عن جلباب أبيض بدون ملابس داخلية، بمناظرته تبين إصابته بكسور وجروح بالرأس والقدمين.

تم إخطار النيابة العامة، وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف "تم النقل"، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، واتُخذت إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحديد شخصية المتوفى، وتحرر المحضر رقم 53932018 إداري قسم شرطة الدخيلة، وجارٍ العرض على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads