المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير البترول يضع حجر الأساس لنادي بتروجيت الاجتماعي الرياضي بطريق مصر-السويس

السبت 16/يوليو/2016 - 02:11 م
طباعة
وضع المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، حجر الأساس لنادى بتروجيت الاجتماعي الرياضي بطريق مصر-السويس بحضور وكيلي أول الوزارة المهندس محمد طاهر والمهندس محمد مؤنس، والمهندس محمد المصرى رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس)، والمهندس طارق الحديدي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للبترول.
وأكد الملا - في تصريح صحفي اليوم السبت - أن رؤية قطاع البترول لإدارة الأنشطة الرياضية تقوم على أساس منظور استثمار اقتصادي واجتماعي دون تحميل الدولة أي أعباء مالية ومن منطلق إتاحة الفرصة للعاملين بقطاع البترول لممارسة الأنشطة الرياضية الاجتماعية والترفيهية بما يعود في النهاية على تحسين وتطوير منظومة الإنتاج، مشيرا إلى أن إقامة النادي تمثل إضافة جديدة للمنشآت الرياضية لمصر بصفة عامة ولقطاع البترول بصفة خاصة.
من جانبه، أشار المهندس محمد شيمي رئيس شركة بتروجيت أن النادي الذى سيقام على مساحة 25 ألف متر مربع ليكون النواة الأولى لإنشاء أول فرع لنادى بتروجيت للأنشطة الاجتماعية والرياضية المتكاملة ويأتي هذا التوجه لإتاحة متنفس جديد لممارسة الأنشطة المختلفة ليس فقط للعاملين ببتروجيت بل لجميع العاملين بقطاع البترول.
وأضاف قائلا :"كما يدعم ذلك مسيرة وتوجهات نادي بتروجيت الاجتماعية والرياضية ليتحول من مجرد ناد يقوم على نشاط كرة القدم فقط إلى نادي اجتماعي رياضي متكامل يضم أربعة محاور أساسية وهي الأنشطة الاجتماعية والترفيهية والرياضية بالإضافة إلى الأكاديميات الرياضية المتخصصة".
ولفت إلى أن رسالة النادي تتمثل فى المساهمة فى تنشئة جيل رياضي ملتزم أخلاقيا ناجح عمليا منافس رياضيا، منتميا لناديه ومحبا لبلده عن طريـق دعم الأنشطة الرياضية والاجتمـــاعية والتربوية والتعليمية وتأهيل الكوادر البشرية فنيا وإداريا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads