المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صرف تعوضيات لأسر العقارات والمنازل المنهارة بشبرا الخيمة وطوخ

السبت 16/يوليو/2016 - 02:12 م
طباعة
أعلنت محافظة القليوبية في بيان لها اليوم السبت، عن صرف مبلغ 10 آلاف جنيه من المحافظة والتضامن الاجتماعى للاسر المتضررة من انهيار العقار الذي كانوا يقطنون بها بمنطقة المنشية بشبرا الخيمة ومكون من 5 طوابق لبنائه بدون أعمدة خرسانية.
وصرح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالقليوبية محمد الشعار، أنه بجانب صرف تلك التعويضات تم صرف إعانة عاجلة لكل أسرة بالإضافة إلى صرف وجبات غذائية لهم لحين تقنين أوضاعهم .. مشيرا إلى أن محافظ القليوبية يحاول جاهدا توفير مسكن مناسب للأسر المتضررة لهم بالتواصل مع وزارة الإسكان حيث لهم الاحقية في الحصول على شقق الاسكان الاجتماعي.
وفي سياق متصل، أكد رئيس مدينة طوخ عبد البر حشيش ،أنه أرسل بمذكرة إلى المحافظ اللواء رضا فرحات بأسماء الـ 7 حالات المتضررة من انهيار 3 منازل بالطوب اللبن وتصدع منزل رابع بقرية العمار الكبرى جراء انفجار خط مياه الشرب مما أدى إلى غرقهم تمهيدا لصرف إعانات مالية لهم.
كان 3 منازل بالطوب اللبن قد تعرضت للانهيار فيما تصدع منزل رابع إثر انفجار خط مياه الشرب الرئيسى بقرية العمار الكبرى التابعة لمركز طوخ دون خسائر بشرية فيما أتلفت المياه محتويات هذه المنازل وتسببت في نفوق العديد من الأغنام والماشية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads