المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عصام عبد الفتاح يكشف أخر التطورات في أزمة حكام نهائي كأس مصر

السبت 12/مايو/2018 - 07:55 م
طارق فؤاد
طباعة

قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن طاقم تحكيم مصري سوف يقود مباراة نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "عندما طلب سموحة استقدام حكام أجانب لنهائي الكأس، تم تحويل الطلب لي، ولكني رفضت هذا الأمر، وأعدت الأمر إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة، وله الكلمة الأخيرة".

واستطرد قائلا: "ما لا يعرفه البعض أن مجلس إدارة اتحاد الكرة، كان مصمما على إسناد تلك المهمة إلى طاقم تحكيم مصري".

وأردف عبد الفتاح قائلا: "أزمة نهائي الكأس هي أزمة بلا زمة وبدون داعي، أي حكم يجامل فريق على حساب أخر، نبتره تماما من اللجنة، فلا يوجد لدينا هذه النوعية من الحكام".

وعاد ليقول: "تواصلت مع فرج عامر رئيس نادي سموحة قبل الأزمة، وفي أحد المداخلات الهاتفية سويا بأحد البرامج وافق عامر على الحكم المصري، وفوجئت في اليوم التالي بمذكرة يطلب فيها حكام أجانب".

وأتم: "قبول شيك سموحة لا يعني الموافقة على حكم أجنبي، فالشيك هو إجراء تكميلي لطلب نادي سموحة".

وأكمل: "فتحنا تحقيقا فيما قاله فرج عامر عن حديث فرج عامر معه والطلب منه بالسماح له بتحكيم مباراة النهائي، ولكن نور الدين نفى هذا الأمر تماما، لا أعلم لماذا هذه الأزمة، نقاتل بشدة لعودة الجمهور ولكن الأمن يتحفظ، ويبدو أن الأمن لديه كل الحق في ذلك، المسئولون يفتعلون هذه الأزمات فماذا عن الجمهور".

وأنهى حديثه قائلا: "أتمنى من رئيس الزمالك ورئيس سموحة تهدئة الأجواء في الفترة المقبلة ولعب نهائي الكأس لإمتاع الجماهير".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads