المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جريزمان في برشلونة بأوامر من ميسي

السبت 12/مايو/2018 - 07:59 م
محمد ابو ليله
طباعة

أكد خبير كرة القدم جويليم بالاجو على أن برشلونة اقترب من حسم صفقة التعاقد مع الفرنسي جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل.

ذكرت صحيفة الاكسبريس الإنجليزية أن جويليم بالاجو خبير كرة القدم، أكد على أن مسئولو برشلونة التقوا مع ممثل جريزمان في الفترة الماضية للتفاوض الرسمي.

وأشار جويليم بالاجو إلي أن ميسي طلب من الإدارة سرعة التعاقد مع جريزمان، وهو نفس طلب اللاعبين الكبار داخل الفريق استعداداً للموسم الجديد.

وأضاف الخبير بالاجو، أن ميسي يرغب في وجود الكثير من الخيارات داخل برشلونة سواء في التشكيلة الأساسية أو على مقاعد بدلاء الفريق.

انتقال جريزمان لبرشلونة سيصعب من مهمة بقاء عثمان ديمبلي مع الفريق والذي سيكون أولي ضحايا الميركاتو الصيفي في قلعة البلوجرانا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads