المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء السبت 2018\5\12

الأحد 13/مايو/2018 - 02:36 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــ والدة طفل مقتول بالمطرية: "أنا عايزة الإعدام لأمي".
تتصادم جريمة القتل مع الفطرة الإنسانية حينما تقدم جدة بكامل قواها العقلية على قتل حفيدها البالغ من العمر عامين بمنطقة المطرية بالقاهرة دون ذنب جناه أو جرم اقترفه.

2ـــــ "ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. اعتداء على طفل فى لجنة الامتحان بمطواة.
قال الطالب مصطفى، المعتدى عليه بألة حادة فى المدرسة بالهرم، إنه كان هناك مشاجرة بين طفلين وطفل ثالث فقام بالتدخل بنيته الصافية وببراءة الأطفال للفصل بين المتشاجرين فذهب الطفلين المتشاجرين لجلب شخص من خارج المدرسة لأخذ حقهم من مصطفى.

3ــــ توقعت وفاتها فماتت.. مريم قبل وفاتها بـ 4 شهور: "أنا خايفة ساعدونى".
يبدو أن الأموات يشعرون بحقيقة ما سيحدث لهم قبل وفاتهم بمدة كبيرة، لاسيما أن مريم حاتم عبد السلام أكدت خلال فيديو قامت بتسجيله قبل وفاتها بأربعة أشهر تحكى فيه عما سيحدث لها.

4ـــــ لميس الحديدى عن قضية قبلة طفل بالبحيرة لزميلته: "ايه اللى حصل!".
علقت الإعلامية لميس الحديدى على براءة الطفل محمد سامح مدكور "4 سنوات" المتهم بتقبيل زميلته فى الحضانة:" خد ابنك وامشى يا عم".

5ـــــ إيمان البحر درويش: نقابة المهن الموسيقية "فاسدة".
قال الفنان إيمان البحر درويش، إنه تفاجئ بنشر خبر عن أنه مهدد بالسجن في حالة قيامه بالغناء بنادي النصر بمصر الجديدة، لافتًا إلى أن هذه الأخبار كاذبة، موضحًا أن المحكمة الدستورية العليا أصدرت قرارا بذلك وأثبتت أنه هو نقيب الموسيقيين في ذلك الوقت.

6ــــــ عمرو أديب عن أسعار تذاكر المترو: "نتخانق مع بعض براحتنا ومحدش يتدخل".
قال الإعلامي عمرو أديب، إن قرار رفع أسعار تذاكر المترو أغضب الكثير من الشعب، لاسيما أن العديد من أبناء الشعب مستواهم المعيشي محدود لا يحتمل الزيادة فى أسعار السلع أو الخدمات.

7ــــــ وزير النقل: قرار رفع سعر تذكرة المترو أنقذه من الموت.
قال الدكتور هشام عرفات وزير النقل، إن مترو الأنفاق في حالة استمراره على سعر التذكرة القديمة الـ "2 جنيه" كان سيتوقف عن العمل، لاسيما أن سعر التذكرة القديم لا يغطي تكاليف استهلاك المترو يوميا، لافتًا إلى أن سعر التذكرة القديم خلف ديون على المترو تصل لـ 350 مليون جنيه.

8ـــــ الصحة: الغسيل الكلوي "ببلاش" والمريض لا يتحمل "مليم واحد".
قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن التصريح الصادر من أحد نواب البرلمان حول تحمل المريض الذى يقوم بإجراء عملية الغسيل الكلوي نصف ثمن الجلسة "شائعات كاذبة".

9ـــــ قيادي في جيش الاحتلال يكشف أسرارًا عسكرية فى غاية الخطورة.
قال روني ذى هافى المدير التنفيذى للسيبر بارك بالجيش الإسرائيلى، إن المغزى من انتشار القوات في جميع الأماكن على مستوى العالم بتقدمه التكنولوجي هو أن الجيش الإسرائيلى يعد أكبر مؤسسة للموارد البشرية فى العالم، موضحا أن المجند بالجيش الإسرائيلى يقوم خلال الخدمة الإلزامية بمسح شامل للطبقات السكانية فى إسرائيل ومن ثم يقومون بوضع الأشخاص فى أماكنهم الصحيحة خصوصا فى الوحدات السكنية المميزة.

10ـــــ وزير النقل: لا تراجع عن قرار رفع سعر تذاكر المترو.
قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، إن قرار رفع سعر تذاكر المترو كان واضحًا للجميع منذ فترة وغير مفاجئ، موضحًا أن أسعار التذاكر القديمة لا تمثل أي نوع من أنواع العدالة الاجتماعية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads