المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثيم يتأهل لنهائي بطولة مدريد للتنس

الأحد 13/مايو/2018 - 07:01 ص
وكالات
طباعة
تأهل النمساوي دومينيك ثيم إلى نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس بفوزه على الجنوب أفريقي كيفين أندرسون 6 /4 و6 /2 اليوم السبت في المربع الذهبي.

واحتاج ثيم المصنف السابع على العالم إلى ساعة واحدة و25 دقيقة للفوز على أندرسون وبلوغ النهائي.

وقال ثيم الذي خسر ست مرات من قبل أمام اندرسون على الملاعب الصلبة: "لعبت بشكل رائع، حالفني الحظ في المجموعة الأولى، ولكن بخلاف ذلك كانت مباراة جيدة للغاية".

وأضاف: "تعجبني الأجواء هنا في مدريد على الملاعب الرملية، إنها أجواء مثالية بالنسبة لي، وسعيد بتحقيق فوزي الأول على أندرسون".

وأطاح ثيم بالإسباني رافاييل نادال من دور الثمانية أمس الجمعة.

ويلتقي اللاعب النمساوي في المباراة النهائية مع الفائز من المباراة الأخرى بالمربع الذهبي والتي تجمع بين الألماني ألكسندر زفيريف والكندي دينيس شابوفالوف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads