المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استمرار معرض "خير رمضان" بنقابة المهندسين بكفر الشيخ وسط إقبال شديد

الأحد 13/مايو/2018 - 04:16 م
نرمين الشال
طباعة
شهد معرض "خير رمضان" المقام بنقابة المهندسين الفرعية بكفر الشيخ، إقبالا شديدا من أبناء المحافظة ، وكان المعرض تم افتتاحه قبل أسبوع بالتنسيق بين وزارتى التموين والزراعة، ويضم كل السلع والمنتجات الغذائية، فضلا عن تقديم عروض وتخفيضات كبيرة بالاتفاق مع المنتجين والعارضين على البيع بسعر الجملة. 

وأكد المهندس محمد ربيع الأمين العام للنقابة، أن هناك متابعة يومية، لعمليات البيع داخل المعرض وتوفير كافة الإمكانيات للعارضين، معلنا عن تقديم تخفيضات كبيرة على معروضات الشركات التابعة، وتثبيت الأسعار بسعر المصنع، وتجري سحوبات يومية للزائرين وتقديم هدايا قيمة.

وأضاف ربيع، انه استمرار طرح كيلو السكر 1000 جرام كامل بسعر 8 جنيه، وتوفير أطنان من اللحوم الطازجة يوميا، من انتاج وزارة الزراعة، بالإضافة الى العديد من أصناف السلع الغذائية التى تحتاجها الأسر المصرية.

وصرح المهندس باسم حجازى رئيس لجنة الإعلام بالنقابة أن معرض "خير رمضان" يفتح أبوابه من العاشرة صباحا حتى تمام الساعة العاشرة مساءا بمقر النقابة أمام ديوان عام المحافظة والمكان مجهز لاستقبال أعداد كبيرة، فضلا عن طريقة عرض المنتج تسهيلا للزائرين، والمعرض مفتوح لكل ابناء محافظة كفر الشيخ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads