المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعبين سنة أولى نهائى كأس مصر

الإثنين 14/مايو/2018 - 09:01 ص
محمد حموده
طباعة
قبل نهائى كأس مصر الثلاثاء المقبل بين سموحة والزمالك على ملعب برج العرب فى نهائى تكرار لنهائى عام 2014 الذى انتصر فيه الزمالك 1-0 وقبل المبارة المنتظرة نستعرض بعض الاعبين الذين يشاركوا للمرة الأولى فى نهائى كأس مصر.

محمود الونش 
اللاعب الذى إنتقل فى العام الماضى إلى الزمالك قادم من طلائع الجيش لم يشارك من قبل فى نهائى كأس مصر مع الزمالك رغم حجزه مكانه.

محمود عبد العزيز 
لاعب سموحة الذى إنضم إلى الزمالك فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية تألق بصورة لافتة جعلت ينضمام الاعب إلى المنتخب المصرى فى القائمة الأولية لمونديال روسيا 2018 ولم يلعب الاعب فى نهائى الكأس من قبل سواء مع الإسماعيلى أو سموحة.

محمد عنتر 
إنتقل من الأسيوطى إلى الزمالك فى يناير الماضى مقابل 15 مليون جنية وكان له دور بارز فى عبور الزمالك إلى نهائى الكأس على حساب الإسماعيلى.

كاسنجو 
لاعب الإتحاد السكندرى الذى إنتقل فى بداية الموسم إلى الزمالك يأمل فى تحقيق أولى بطولاته فى كأس مصر مع القلعة البيضاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads