المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاقتصادي محمد جاب الله لـ"بوابة المواطن": متفرحوش بإرتفاع مؤشر البورصة

الإثنين 14/مايو/2018 - 11:19 ص
تامر فاروق
طباعة
قال محمد جاب الله، خبير أسواق المال أنه لا يمكن القول بأن الارتداد الواضح للمؤشرات على شاشة تداول البورصة، إلا بانتهاء عمليات التصحيح فى السوق المصرية وتخطيها مستوى الـ17800 نقطة .

وأضاف "جاب الله" فى تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن " أنه فى حال تخطى مستوى 17800 نقطة فلن ننظر إلى أى مقاومة أفقيه تلوح فى الأفق حاليا، وسنحقق قممًا جديدة .

وأكد "جاب الله" أن السوق قد كّون فى الفترة الأخيرة نموذج سلبى، قد يكون مستهدف عند مستوى الـ16650 نقطة تقريبًا للأسفل، فى حال فشل الارتداد أعلى مستوى الـ 17500 نقطة والثبات أعلاها.

وأوضح "جاب الله" أن مؤشر البورصة لديه منطقة دعم هامة تأتي من كونها دعم متوسط الآجل وليس قصير الأجل الذى دائما ما يشهد ذبذبات فى الآونه الأخيره وهى منطقة 17100 : 16900 تقطة تقريبًا متوقعًا أن يشهد السوق ارتداده من حولها ولكن بمراعاة النقاط السابقة.

وأشار إلى أن  الخبر الخاص بمؤسسة ستاندرد آند بورز هو خبر قوى جدًا ولكن ينصب فى الأساس على مستويات الأمان فى القروض الدولية ولكن يمكن اعتباره بمثابه شهادة جودة قد تؤثر على تدفق السيولة الأجنبية مرة أخرى إلى السوق المصرية والأجانب فى مجملهم يبحثون عن استثمار ما بين متوسط إلى طويل الأجل ولا يهتمون بالذبذبة فى الأجل القصير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads