المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن الإسكندرية يشن حملة تموينية مكبرة على السلع الرمضانية

الإثنين 14/مايو/2018 - 01:15 م
أحمد سعيد
طباعة
قامت مديرية أمن الإسكندرية بحملة تموينية مكبرة لإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية، وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجاري والمنشآت بدون ترخيص والسلع التموينية المدعمة، وذلك لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقًا للانضباط في القطاع التمويني وحفاظًا على الصحة العامة وتنفيذًا للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية.


وأسفرت جهود الحملة في مجال ضبط السلع التموينية المدعمة، تم ضبط المدعو "ث م ا" 45 سنة، المدير المسؤول عن ثلاجة تبريد بدائرة قسم ثان الرمل، بالإشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية "منطقة غرب ووسط الدلتا"، لقيامه بتجميع كمية وقدرها "1000" لتر سولار مدعم يقوم باستخدامها لتشغيل مولد الكهرباء الاحتياطي للثلاجة.

وتحرر المحضر جنح أمن دولة طوارئ قسم شرطة ثان الرمل، وجارٍ العرض على النيابة.

وفي مجال السلع الغير صالحة، تم ضبط كلًا من "ح ح م" 25 سنة، المدير المسئول عن ثلاجة تبريد بدائرة قسم ثان الرمل، بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية "منطقة غرب ووسط الدلتا"، وضُبط عدد "140" عبوة من السلع الغذائية المتنوعة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة ثان الرمل، وجارٍ العرض على النيابة.

كما تم ضبط "ف ف ح" 47 سنة، المدير المسئول عن محل عطارة بدائرة قسم ثان المنتزه، وضُبط عدد "260" لفة قمر الدين بها تغير في الخواص الطبيعية، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة ثان المنتزه، وجارٍ العرض على النيابة.

وفي مجال السلع مجهولة المصدر، تم ضبط المدعو "ا خ ع" 20 سنة، المدير المسؤول عن مخزن "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، وضُبط كمية وقدرها " 2.440 " طن من الخروب والكركديه المعبأة، داخل عبوات غير مدون عليها ثمة بيانات تجارية، وتحرر المحضر جنح أمن دولة طوارئ قسم شرطة ثان الرمل وجارى العرض على النيابة.

وفي مجال الغش التجاري، تم ضبط المدعو "م ا م" 60 سنة، صاحب مصنع حلوي بدائرة قسم أول العامرية، لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الغش التجاري، وضُبط كمية وقدرها "300 " كجم من "كنافة - سوداني - كاكاو" جميعهم بدون بيانات تجارية ومجهولة المصدر، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول الرمل وجارٍ العرض على النيابة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads