المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وكمبالا مساء اليوم

الإثنين 14/مايو/2018 - 01:25 م
إسلام عبد التواب
طباعة
يعقد في السادسة مساء اليوم الاثنين ،الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وكمبالا الأوغندي في فندق أفريكانا في العاصمة الأوغندية كمبالا.

ويحضر من الأهلي كل من المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة، والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة والمهندس سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية والكابتن ماهر عبد العزيز المدير الإداري، بالإضافة إلى ممثل نادى كمبالا وطاقم الحكام ومراقب المباراة.

ويشهد الاجتماع الفني الاتفاق على الزي الخاص بالفريقين وموعد التحرك إلى الملعب وغيرها من الأمور الفنية المتعلقة بالمباراة.


ويستعد الأهلي لمواجهة كامبالا سيتي الأوغندي، في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء، في الثالثة عصرا، بتوقيت القاهرة على ملعب مانديلا الوطني، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وكان الأحمر تعادل في الجولة الأولى أمام الترجي سلبيا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بينما خسر الفريق الأوغندي من تاونشيب رولز بهدف دون رد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads