المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللواء محمود عشماوي يتابع مشروع إنشاء الصوامع بالخانكة

الإثنين 14/مايو/2018 - 01:56 م
أحمد عبدالعظيم
طباعة
في إطار المعوقات والمشكلات التي تواجه محافظة القليوبية، وذلك بما يتعلق بمشروع الصوامع، والذي يتكون من 18 صومعة بتكلفة 250 مليون جنيه بطاقة 90 ألف طن قمح الجاري إنشاؤه بمنطقة عرب العليقات بمدينة الخانكة، نسق اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، مع مسؤولي الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، والجهاز التنفيذي، والشركة القابضة للكهرباء، وشركة المقاولون العرب، ورئيس مدينة الخانكة، وذلك لتذليل هذه المشكلات بشكل تام.

وتناول الإجتماع، حل مشكلة خط السكة الحديد المخصص؛ لنقل القمح إلى مجمع الصوامع، حيث قام المحافظ بالاتصال تليفونيًا بوزير النقل لحل المشكلة، حيث وعد الوزير بدراسة الرسومات الهندسية لخط السكة الحديد واعتمادها فورًا ليتمكن القائمين بالأعمال من الإنتهاء من المشروع طبقا للمواعيد المحددة.

وبحث المحافظ، أيضًا مشكلة تسريب مياه الصرف الصحي إلى موقع المشروع، حيث أصدر قرارًا بانضمام عدد 2 سيارة كسح كبيرة من الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي إلى مجلس مدينة الخانكة للتواجد في الموقع وشفط جميع المياه كحل مؤقت ومخاطبة وزير الإسكان لإنشاء محطة رفع صرف صحي لخدمة منطقة عرب العليقات والسجن بأبو زعبل خلال العام الجاري.

ومن جانبه، أكد المحافظ أن الهدف من الإجتماع هو تذليل العقبات والتنسيق مع جميع الأطراف المعنية لحل المشكلات التي تعرقل تسليم هذا المشروع القومي العملاق في الموعد المحدد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads