المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شقيقة مهاجم نيس تكشف تفاصيل جديدة عن حياته الشخصية

السبت 16/يوليو/2016 - 05:40 م
طباعة
قالت شقيقة مهاجم نيس إن شقيقها الذي قتل 84 شخصا في مدينة نيس الفرنسية يوم الخميس حضر جلسات مع طبيب نفسي لعدة سنوات قبل أن يترك تونس ويذهب إلى فرنسا في 2005.

وقالت رباب بوهلال شقيقة محمد لحويج بوهلال لرويترز "أخي كان لديه بعض المشاكل النفسية وأعطينا للشرطة وثائق تثبت أنه زار طبيبا نفسيا لعدة سنوات."

وقال والد بوهلال للتلفزيون الفرنسي إن الأسرة سعت لتلقيه العلاج النفسي بعد أن تعرض لانهيار.

وقال محمد منذر لحويج بوهلال لمحطتي تي.إف1 وفرانس2 "كانت لديه مشكلات نفسية تسببت في انهيار عصبي كان يتحول سريعا للغضب ويصرخ ويكسر الأشياء من حوله... كان علينا أن نأخذه للطبيب."

وبوهلال الذي قتلته الشرطة بالرصاص في موقع الهجوم كان من مدينة مساكن التونسية التي تبعد نحو 120 كيلومترا جنوبي تونس العاصمة وزار مدينته للمرة الأخيرة قبل أربع سنوات.

وعبر جيران سابقون وأقارب في المدينة عن صدمتهم من هجوم نيس ووصفوا بوهلال بأنه شخص رياضي غير مهتم بالأمور الدينية وينتمي لأسرة عادية.

وقالت رحاب إن شقيقها لم يكن معتادا على الاتصال بأسرته كثيرا وأضافت "لكن مؤخرا على مدى الشهر الماضي كان يتصل بنا كل يوم وأرسل لنا نقودا... اتصل أكثر من مرة في اليوم."

وقال إبراهيم بوهلال أحد أقارب المهاجم إنه لم تكن لديه مشكلات مادية على الإطلاق وإنه قال لأقارب الأسبوع الماضي إنه يخطط للعودة إلى تونس لحضور حفل عائلي.

واتفق كل من إبراهيم ورحاب على أن بوهلال لم تظهر عليه أي إشارات تنم عن سلوك غير معتاد أو تطرف إسلامي عند اتصاله بهم.

ولم يكشف المحققون الفرنسيون عن أي دليل مباشر يربط بوهلال بالتطرف الإسلامي على الرغم من إعلان تنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليته على الهجوم يوم السبت.

ونقلت وسائل إعلام فرنسية عن مقربين من بوهلال قولهم إنه كان يأكل لحم الخنزير ويشرب الكحول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads