المواطن

عاجل
مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر وخبيرة الاسرية/ داليا الحزاوي سؤالًا لتوثيق مشاعر امهات طلاب الثانوية العامة قبل انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق محافظ أسيوط يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك وزير التجارة والصناعة يلتقي ممثلي 137 شركة عالمية متخصصة في إنتاج الحديد والصلب خلال زيارته لشركة السويس للصلب البنك المركزي المصري يصدر شروط وقواعد جديدة لقيد وشطب مكاتب المحاسبة ومراقبي الحسابات بسجلاته أهالي الصف يستغيثون بمحافظ الجيزة بسبب بلطجة سائقي الميكروباص على الركاب ومخالفة خط السير طارق ابوالحسن يعزي سند السمالوسي في وفاة عم سيادتة مياه أسيوط تنظم ورشة عمل حول استدامة خدمات المياه في صعيد مصر البعثة الطبية المصرية: 20 عيادة بمكة و3 بالمدينة و 10 طن أدوية استعدادا لموسم الحج بحضور رئيس الوزراء نيابة عن فخامتة : انطلاق فعاليات المعرض الطبي الأفريقي الثالث تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تركيا تعيد فتح معابرها الحدودية مع بلغاريا

السبت 16/يوليو/2016 - 05:42 م
طباعة
قال رئيس وزراء بلغاريا بويكو بوريسوف إن تركيا أعادت فتح معابرها الحدودية مع بلغاريا المجاورة بعدما أغلقتها في ساعات الصباح الأولى يوم السبت عقب محاولة انقلابية.

وأضاف بوريسوف للصحفيين بعد اجتماع مع السفير التركي أنه لا توجد مؤشرات على زيادة في تدفق اللاجئين إلى بلغاريا وأن حكومة تركيا قدمت ضمانات بأن الحدود لن تتعرض لضغط زائد.

وقال بوريسوف إن 230 جنديا بلغاريا إضافيا أرسلوا إلى الحدود لتعزيز الدوريات وللمساعدة في منع تزايد محتمل في وصول اللاجئين. ويوجد بالفعل سياج لمنع الأفراد من العبور بصورة غير شرعية إلى البلاد قادمين من تركيا.

وتابع بوريسوف "نحن على تواصل مع الحكومة التركية ومع رئيس الوزراء ومع السفير.. لدي تطمينات تامة من الجميع أن الحدود لن تتعرض لضغوط."

وقال بوريسوف إن مخيمات اللاجئين في تركيا التي تؤوي أكثر من ثلاثة ملايين لاجئ من سوريا والعراق وأفغانستان هادئة وإن السلطات التركية وافقت أيضا على تعزيز الضوابط على الحدود.

وقال موقع مطار صوفيا على الإنترنت إن جميع الرحلات من إسطنبول إلى صوفيا يوم السبت قد ألغيت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads