المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" منتصف نهار الاثنين 14/5/2018

الإثنين 14/مايو/2018 - 06:05 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الاثنين 14/5/2017.

1- الاتحاد الأوروبي يطالب بتهدئة الأوضاع على حدود غزة تفادياً لخسائر الأرواح
طالب الاتحاد الأوروبي، بتهدئة الأوضاع على حدود غزة لتفادياً المزيد من الخسائر في الأرواح، وذلك في إطار مسيرات إحياء ذكرى النكبة واحتجاجًا على نقل السفارة الأمريكية من مدينة تل أبيب إلى القدس.

2- بريطانيا تعرب عن انزعاجها من أحداث العنف على حدود قطاع غزة
أعربت بريطانيا عن انزعاجها من العنف وخسائر الأرواح في غزة، داعية إلى الأطراف بالتزام الهدوء وضبط النفس، وذلك في إطار إحياء الذكرى الـ 70 للنكبة.

3-"لافروف": بحثنا استئناف حركة الطيران بين مصر وموسكو
قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، إن الاجتماع الذي عقده مع نظيره المصري سامح شكري تناول استئناف حركة الطيران بين مصر وروسيا.

4-عضو سابق بالكنيست: رفع العلم الأمريكي بمنطقة محتلة خرق للقوانين الدولية
قال أسامة السعدي، العضو السابق بالكنيست الإسرائيلي، إن تم الحصول على ترخيص من الشرطة الإسرائيلية للتظاهر، ولكن قوات الاحتلال قامت بالتعامل مع المتظاهرين مسيرات العودة الكبري بالعنف والهمجية.

5-أبو الغيط: افتتاح السفارة الأمريكية في القدس خطوة بالغة الخطورة
أفادت فضائية اكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها، بأن أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، صرح مؤخرا بأن افتتاح السفارة الامريكية في القدس خطوة بالغة الخطورة.

6-"بوابة المواطن" ترصد أحدث التفاصيل داخل المستشفى الميداني برفح
بدأ الشباب الفلسطيني، صباح اليوم الإثنين، مسيرات لإحياء ذكرى الـ70 النكبة واحتجاحًا على السفارة الأمريكية من مدينة تل أبيب إلى القدس، وذلك بقرار من الرئيس الامريكى دونالد ترامب.

7-الناطق باسم الحكومة التركية: واشنطن شريكة إسرائيل في مجزرة غزة
صرح نعمان كورتولموش، الناطق باسم الحكومة التركية، أن واشنطن شريكة للاحتلال الإسرائيلي في المسؤولية عن مجزرة غزة، وذلك في إطار مسيرات العودة لإحياء الذكرى الـ70 للنكبة واحتجاجًا على نقل السفارة الأمريكية من مدينة تل أبيب إلى القدس.

8-قيادي بحماس: حقنا هناخده بأيدينا
قال القيادي بحماس فتحي حماد، إن لم يكسر الحصار من قبل العالم سنكسره بأيدينا، وذلك في إطار مسيرات العودة لإحياء الذكرى الـ70 للنكبة واحتجاجًا على نقل السفارة الأمريكية من مدينة تل أبيب إلى القدس.

9-الرئيس السيسي يستقبل رئيس الاستخبارات الداخلية الفرنسي
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، السيد لوران نوميز يستقبل رئيس الاستخبارات الداخلية الفرنسي بحضور اللواء عباس كامل القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة المصرية.

10-مسؤول سياسي بحركة حماس: مسيرات العودة الكبرى أربكت الكيان الإسرائيلي
قال المسؤول السياسي لحركة حماس بلبنان أحمد عبد الهادي، إن الشعب الفلسطيني أربك الكيان الإسرائيلي بمسيرات العودة الكبرى، وذلك خلال لقائه بفضائية "القدس".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads