المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإرهاب وحده لا يكفي.. النظام القطري يُغذي شعبه بـ"السرطان"

الإثنين 14/مايو/2018 - 11:00 م
حامد العدوى
طباعة
الشعب القطرى
الشعب القطرى
يحتاج شعب قطرى الصامد إلى من يحنو عليه بشكل فعلي، حيث أن نظام تميم بن حمد وحاشيته، يتفنون فى تعذيبه وقتله وتبديد أمواله، فمن ناحية يتم دعم الإرهاب حول العالم بأموال القطريين، فى الوقت الحاضر والمستقبل أيضًا، هذا بالإضافة إلى القمع والتنكيل بشرفاء الوطن، لكن الأمر امتد إلى استيراد الأغذية المسرطنة.

ففى الوقت الذى حذرت فيه الولايات المتحدة الأمريكية النظام القطري، من دعم الإرهاب، والتواصل مع إيران والميلشيات التابعة لها، عاكست كل ذلك، بل وقامت بالاتفاق على استيراد نحو مائتي طن أغذية مسرطنة من إيران بأرقام خرافية.


قطر وإيران
قطر وإيران
بعد نفى الدوحة.. إعلام إيران يفضحه

ونفت الدوحة فى أكثر من مناسبة وجود أى علاقة لها مع إيران، التى تصنف خطرًا بسبب برنامجها النووى، والعديد من الأمور التى تخطت فيها القرارات الدولية، إلا أن الإعلام الإيراني كان له كلمة آخري فى الأمر، حيث أكد التواصل والاتفاقات بين الطرفين، محتفيًا بإنقاذ طهران لنظام تميم بن حمد، بعدما نهش الجوع بطون شعبه، وانهار اقتصاده.

وقالت وسائل الإعلام الإيرانية، أن الدوحة اتفقت مع طهران، على استلام أولي شحنات الفاكهة والخضروات بميناء مدينة بارسيان، الواقعة بمحافظة هرمزجان جنوب إيران، والتى ستصل إلى الدوحة قريبًا.

الريال الإيراني
الريال الإيراني
10 مليار ريال إيراني قيمة الشحنة

ومن جانبه قال مسئول إيرانى بارز فى الميناء، إن قيمة الشحنة المتفق عليها مع الجانب القطري، تبلغ نحو 10 مليارات ريال إيراني، ويصل حجمها إلى مائتي طن فاكهة وخضروات، على رأسها "الخيار والباذنجان، والقرنبيط، والفلفل الحلو"، بجانب العديد من الأنواع الآخري المتعطش لها الشعب القطري.

فاكهة مسرطنة
فاكهة مسرطنة
مواد مسرطنة بشهادة قطرية

وقالت مصادر قطرية، إن إيران لديها منتجات مشبوهة، والأكيد أن معظم الشحنة التى سوف تصل البلاد قريبًا مسرطنة بالأساس، حيث أنها تعمل على تغذيتها منذ بدء زراعتها بالمبيدات الزراعية المسرطنة، لذلك تكون أسعارها منخفضة.

نصب واحتيال
نصب واحتيال
فضيحة على ضفاف إيران

يذكر إن صحف إيرانية معارضة قد أكدت فى مستهل تقارير لها، أن هناك عملية احتيال تورط فيها رجال أعمال إيرانيون، خلال صفقات الواردات الغذائية إلى قطر، وذلك بهدف إغراق الأسواق القطرية بها، بجانب وجود كميات كبيرة من البضائع الفاسدة خاصًة فى الشحنات الأخيرة.

وأشارت تلك الصحف إلى أن رجال الأعمال الإيرانيون اعتبروا الدوحة كنزًا لهم، ومكب نفايات لموادهم المسرطنة.

وأشارت تلك الصحف إلى أن رجال الأعمال الإيرانيون اعتبروا الدوحة كنزًا لهم، ومكب نفايات لموادهم المسرطنة، مضيفة إلى أن الشحنات تضمنت فى بادئ الأمر سوء تغليف لبضائع هي بالأساس منتهية الصلاحية، مثل البطيخ وبعض الخضروات.

وأوضحت أن تلك البضائع غير مطابقة لمواصفات الجودة، لكونها ممتلئه بالسموم المسرطنة، بحسب قولها.

يذكر أن الدوحة قد استضافت مؤخرًا، اجتماع اللجنة الاقتصادية بين قطر وإيران، عقب توقف دام 13 عام، وذلك عقب حصار تم فرضه عليها من قِبل دول خليجية وعربية وغربية، بسبب دعمها للإرهاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads