المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تصدره للمدن الأجمل بسوهاج.. "بوابة المواطن" تهنئ حي شرق وتؤكد: إنجازات تتحدث عن نفسها

الإثنين 14/مايو/2018 - 11:06 م
محمد سعد
طباعة
نشرت بوابة المواطن الإخبارية، في السادس من مايو الماضي، أن حي شرق محافظة سوهاج، برئاسة صلاح المازني، يعاني من تهميش، خاصة في الشوارع الجانبية، وفقًا لما أو ورد إلينا من بيانات عن طريق الخطأ، من خلال لبس غير مقصود.

حي تواصل مسؤول الحي مع بوابة المواطن، مؤكدًا تلك المنطقة لا تقع في نطاق الحي الذي يقع تحت مسؤولية الشخصية المذكورة، مشيرًا إلى أن المكان يتبع مجلس قروي نيدة التابع لمجلس مركز ومدينة أخميم.

كما أضاف مسؤول الحي لـ"بوابة المواطن"، "أننا ومن منطلق التعاون بين الوحدات المحلية والعمل بروح الفريق الواحد فقد تواصلنا مع مجلس مركز ومدينة أخميم لإزالة أسباب الشكوى.

وإذ بوابة المواطن أنها لا تستكبر عن الإعتراف باللبس أو التناول الخطأ للبيانات، مؤكدة أنها تعمل على تنبية المسؤولين ورفع معاناة المواطنين تحت شعار "الحق حقك"، مشيرًا إلى أنها تنظر بعين واسعة لكل إنجاز يحقق على في كل الأحياء والمحافظات.

كما تهنئ بوابة المواطن المسؤولين بحي شرق سوهاج، لحصوله على المركز الأول في مسابقة المؤسسة الأفضل في تجنب التلوث ونشر الوعي البيئي والتشجير والتجميل على مستوى محافظة سوهاج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads