المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة أستراليا مستمرة قبل المونديال

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 05:10 ص
وكالات
طباعة
حافظ دانييل أرزاني، لاعب وسط ملبورن سيتي، والمدافع فران كراتشيتش، الذي يلعب في كرواتيا، على مكانهما في تشكيلة أستراليا، التي ضمت 26 لاعبا، وأعلنها المدرب بيرت فان مارفيك، اليوم الاثنين، استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم.

وكان المدرب الهولندي قد أعلن، في وقت سابق من الشهر الجاري، تشكيلة مبدئية ضمت 32 لاعبا، وانطوت على مفاجأة بسيطة، تمثلت في الاستعانة بالثنائي أرزاني وكراتشيتش، الذي لم يخض أي مباراة دولية من قبل.

وقد يخوض الاثنان مباراتهما الدولية الأولى، أمام جمهورية التشيك وديا، في الأول من الشهر المقبل.

ويلعب أرزاني (19 عاما) كلاعب وسط مدافع، أو في مركز الجناح، بينما يلعب كراتشيتش (22 عاما) كظهير أيمن، في النادي والمنتخب.

واستمر الهداف التاريخي لأستراليا، تيم كاهيل، ضمن التشكيلة، حيث يتطلع للمشاركة للمرة الرابعة في كأس العالم، وعمره 38 عاما.

وقال المدرب الهولندي (65 عاما)، في بيان "أثق في أن اللاعبين سيبذلون أقصى ما لديهم، خلال معسكر أنطاليا في تركيا، ومباراتنا أمام التشيك، لحجز مقعد ضمن التشكيلة النهائية".

وستلتقي أستراليا مع فرنسا والدنمارك وبيرو، ضمن المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم، التي ستقام بين 14 يونيو حزيران و15 يوليو تموز المقبلين.

وجاءت قائمة أستراليا كالتالي:

حراس المرمى: مات رايان (برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي) داني فوكوفيتش (جنك البلجيكي) براد جونز (فينورد الهولندي).

المدافعون: عزيز بهيتش (بورصة سبور التركي) ميلوش ديجنيك (يوكوهاما إف. مارينوس الياباني) ماثيو جورمان (سوون بلو وينجز الكوري الجنوبي) جيمس مريديث (ميلوول الإنجليزي) جوش ريسدون (وسترن سيدني واندرارز) ترينت سينسبيري (جراسهوبرز زوريخ السويسري) فران كراتشيتش (لوكوموتيفا الكرواتي).

لاعبو الوسط: جوش بريلانتي (سيدني) مايل يديناك (أستون فيلا الانجليزي) جاكسون إيرفين (هال سيتي الإنجليزي) روبي كروز (بوخوم الألماني) ماسيمو لونجو (كوينز بارك رينجرز الإنجليزي) مارك ميليجان (الأهلي السعودي) آرون موي (هيدرسفيلد تاون الإنجليزي) توم روجيتش (سيلتيك الاسكتلندي) جيمس ترويسي (ملبورن فيكتوري).

المهاجمون: تيم كاهيل (ميلوول الإنجليزي) تومي يوريتش (لوتسيرن السويسري) ماثيو ليكي (هيرتا برلين الألماني) اندرو نابوت (أوراوا رد دياموندز الياباني) نيكيتا روكافيتسيا (مكابي حيفا الصهيوني) ديميتري بتراتوس (نيوكاسل جيتس) دانييل أرزاني (ملبورن سيتي).

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads