المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب المنصورة يحدد موعد بدء الاستعداد للموسم الكروي الجديد

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 09:08 ص
ياسر الكناني
ياسر الكناني
جمال عقل
طباعة
استقر الجهاز الفني للفريق الأول بنادي المنصورة بقيادة ياسر الكناني على بدء الاستعدادات للموسم الجديد بالدوري الممتاز أول يوليو المقبل.

وأكد ياسر الكناني المدير الفني للفريق أن التدريبات الجماعية للفريق الأول خلال فترة الإعداد ستسمح بالتعرف على جميع اللاعبين لإلقاء نظرة فنية وبعدها يتم تحديد موعد المعسكر المغلق لاستعدادات للموسم الكروي المقبل.

وأكد ياسر الكناني المدير الفني لفريق المنصورة بأن الفترة المقبلة ستشهد جلسة مع مجلس الإدارة سيتم الإتفاق فيها على دعم صفوف الفريق بثمانية لاعبيم من العيار الثقيل أصحاب الخبرات الكبيرة من أجل المنافسة على قمة المجموعة الثالثة والصعود للدورى الممتاز .

وأشار الكناني في تصريحات صحفية لـ"بوابة المواطن " إلى أنه سعيد بالعودة مرة أخرى لقيادة فريق المنصورة خلال الموسم الجديد مؤكدًا أنه عندما جاء التعاقد معه لتدريب الفريق لم يتوانى لحظة واحدة في قبول المهمة وذلك لأن المنصورة هو بيته الثاني الذي لمع فيه وصنع اسمه بين جدرانه.

وأوضح ياسر الكناني أن المنصورة من الفرق الكبيرة والمعروفة على مستوى دوري القسم الثاني والتي لها باع طويل مع الكرة لما تملكه من تاريخ عريق وصنع العديد من نجوم الكرة المصرية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads