المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو وهبي: الشركة الراعية ليست طرفًا في أزمة محمد صلاح

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 10:34 ص
إسلام عبد التواب
طباعة
أكد عمرو وهبي المدير التنفيذي للشركة الراعية لاتحاد الكرة " برزنتيشن" في تصريحات خاصه لبرنامج من الآخر مع محمد شبانه عبر إذاعة نغم أف أم أن دور الشركة هو الدعم الكامل للمنتخب الوطني و جهازه و تسهيل مأمورية اتحاد الكرة من تذليل كافة العقبات للمنتخب.

وأشار عمرو وهبي إلى أنه لم يستطع توقع مشوار لمصر في المونديال لأن كرة القدم ليس بها توقعات لكن يأمل صعودها بالتأكيد مضيفاً أنه معجب بتصريح محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول أن الحلم لم يقتصر على شق معين لكن علينا أن نحلم جميعاً.

وأوضح عمرو وهبي أن حديث صلاح أعطى طاقة إيجابية للناس و يتمنى أن هذه الطاقة تصل للجميع مناتحاد الكرة و جهاز المنتخب و اللاعبين و جميع المصريين.

وبشأن أزمة محمد صلاح الأخير صرح وهبي أن الشركة الراعية ليست طرفاً في الأمر منذ بدايته لكنهم داعمين لقرارات اتحاد الكرة لأنهم شركائهم و الذي يهم الراعية هو التكامل و التجانس و التماسك للمنتخب الوطني و نجاح اتحاد الكرة و لايعلم كيف أدارت الجبلاية هذه الأزمة.

وعن تسليم درع الدوري للنادي الأهلي أضاف أن حتى الآن لم يصل تفاصيل من قبل اتحاد الكرة فهو أمر خاص به لكن سيتم التنسيق في الوقت الحاضر مع الاتحاد لتسليمه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads