المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| المرأة "مستشارة" و"نصابة" و"حالمة".. أبرز بطولات نسائية في رمضان

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 12:57 م
أسماء حامد
طباعة
أيام قليلة، وينطلق مارثون السباق الرمضاني، حيث تتنافس المسلسلات في جذب المشاهدين، بمختلف الطرق، وخاصة تلك المسلسلات التى تعتمد على البطولات النسائية.

ولكن المدافعين عن ملف المرأة لن يتركوا هذا الأمر يمر مرور الكرام، ويقفون بالمرصاد لرصد صورة المرأة في دراما رمضان.

وقام المجلس القومي للمرأة، بالفعل، بتشكيل لجنة لرصد صورة المرأة في الدراما والإعلانات والبرامج المقدمة خلال شهر رمضان الكريم، برئاسة الدكتورة سوزان القليني، عضو المجلس ومقررة لجنة الإعلام، وتضم أعضاء لجنة الإعلام بالمجلس، للرصد جميع ما يعرض من برامج وإعلانات، وما يتم نشره فى وسائل الإعلام المقروءة من وجهات نظر وآراء الخبراء حول صورة المرأة.

وتضم اللجنة 186 طالبا وطالبة بكلية الآداب قسم الإعلام بجامعة عين شمس، يرصدون 31 مسلسل درامى بشكل يومى خلال شهر رمضان، وإعداد تحليل مضمون، للخروج بتقرير عن المعالجة الإعلامية لصورة وقضايا المرأة وملامح هذه الصورة.

لذلك، ترصد "بوابة المواطن" أبرز 6 مسلسلات ببطولات نسائية، استعدادا لمتابعة صورة المرأة فيها.

- مسلسل "لدينا أقوال أخرى" بطولة يسرا:

يضم نجلاء بدر، وشيرين رضا، وأحمد حاتم، ومحمد شاهين، وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، وتجسد يسرا دور مستشارة قانونية سابقة يتعرض ابنها لحادث يؤدي إلى وفاته، فيبدأ التحقيق في القضية وتتعرض المستشارة لعدد من المشاكل بسبب هذا الحادث.



-رسايل بطولة مي عز الدين:

يشاركها خالد سليم وأحمد حاتم ورامز أمير، وتلعب مي دور فتاة تعيش مع والدها الذي يحال إلى المعاش، تحلم هذه الفتاة بأشياء تتحقق كما حلمت بها.

نتيجة بحث الصور عن مسلسل رسايل

-مسلسل "اختفاء" بطولة نيلي كريم:

يشاركها محمد ممدوح وبسمة وهشام سليم، وتجسد نيلي دور دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة وبدون مقدمات يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه.

صور| المرأة "مستشارة" و"نصابة" و"حالمة".. أبرز بطولات نسائية في رمضان

- مسلسل "لعنة كارما" بطولة هيفاء وهبي:

إلى جانب ذكي فطين عبدالوهاب، وتجسد هيفاء دور نصابة دولية محترفة تقع في غرام أحد ضحاياها، وهو ما يؤدي إلى دخولها السجن.

نتيجة بحث الصور عن لعنة كارما

- مسلسل" ممنوع الاقتراب أو التصوير" بطولة زينة:

ويشاركها البطولة نسرين أمين، وفتحي عبدالوهاب، ومحمد شاهين، ومحمد قاسم، وزكي فطين عبدالوهاب، وتجسد دور فنانة صاعدة تصل إلى قمة النجومية، ولكنها تتدفع الثمن.

صور| المرأة "مستشارة" و"نصابة" و"حالمة".. أبرز بطولات نسائية في رمضان

- مسلسل" ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق:
وتنضم حنان مطاوع، وأحمد سعيد عبدالغني، وروجينا إلى فريق العمل، وتجسد غادة دور مهندسة ديكور، تهتم بعملها، ما يتسبب في خلافات كبيرة مع زوجها.

صور| المرأة "مستشارة" و"نصابة" و"حالمة".. أبرز بطولات نسائية في رمضان
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads