المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خريطة برامج قناة "الناس" فى شهر رمضان

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 03:51 م
آية محمد
طباعة
فى إطار التطوير الشامل الذى يتم فى قناة "الناس" الفضائية، والذي طال الخريطة البرامجية لها، بحيث تتناول كل ما يهم الأسرة المصرية، أعلن المسئولون فى القناة الشكل النهائي لخريطتها فى شهر رمضان، والتي تتضمن برامج بث مباشر على الهواء مباشرة، وبرامج تسجيلية يقدمها نخبة كبيرة من مذيعين القناة، بالإضافة إلى عدد كبير من الشيوخ والفقهاء المتخصصين فى الدين والشريعة الإسلامية.

وتتضمن البرامج المباشرة 7 برامج مختلفة، هي برنامج "فتاوى الناس" تقديم كل من حسن الشاذلي، وشريف فؤاد، وأحمد عتابي، ويستضيف مجموعة من أمناء الفتوى بدار الإفتاء، ويتناول أحكام الشريعة والرد على أسئلة المشاهدين، ويذاع في الرابعة والنصف عصرا.

برنامج "مع التلاوة" تعليم أحكام قراءة القرآن الكريم بطريقة علمية وصحيحة، ويتلقى مداخلات هاتفية مع المشاهدين ويذاع يوميا فى الثالثة والنصف عصرا، وهو من تقديم عماد الدين عبد الخالق.

برنامج "مع الناس"، من السبت إلى الثلاثاء، ويقدم توك شو رئيسي، يناقش القضايا الاجتماعية والدينية، ويتضمن فقرة إخبارية، من تقديم كل من حسن الشاذلي، وشريف فؤاد، وأحمد عتابي، ويذاع فى العاشرة مساء.

برنامج "الطريق إلى الله"، من تقديم حسن الشاذلي، ويتناول التصوف والأخلاق وسلوكيات الأفراد، ويذاع كل يوم أربعاء فى العاشرة مساء.

برنامج "علامة استفهام"، برنامج اجتماعى يجيب على أسئلة المشاهدين فيما يتعلق بالأسرة والدين، وكل ما يهم الشارع المصري، من تقديم دكتورة عطيات صادق، ويذاع كل يوم خميس في العاشرة مساء.

برنامج "تحياتى" تقديم نشوى الحوفي، وهو برنامج اجتماعي يعرض كل يوم جمعة في تمام العاشرة مساء.

برنامج "هتجوز" يهدف إلى التواصل مع الشباب من الجنسين المقبلين على الخطوبة والزواج، ويتناول كل ما له علاقة بالبيت المسلم والزواج، ويرد على استفسارات المتصلين، ويذاع يومى الجمعة والسبت في الثالثة عصرا، من تقديم الدكتور محمد وهدان.

اما البرامج المسجلة فتشمل 20 برنامجا مختلفا، وهي "دعاء النبي" من تقديم الدكتور مجدى عاشور مستشار المفتي، ويذاع يوميا فى السادسة مساء، "ما يروى عن رب العزة" يعمل على شرح الأحاديت القدسية، تقديم الكتور أحمد عمر هاشم، ويذاع يوميا فى الثامنة مساء، "بيان للناس" يجيب عن الاستفسارات المتعلقة بالقرآن الكريم، من تقديم الشيخ محمد إبراهيم، ويعرض يوميا فى الثامنة والربع مساء.

"خديجة رضى الله عنها" يعرض السيرة العطرة لأم المؤمنين خديجة بنت خويلد، تقديم نادية عمارة، ويذاع يوميا في السادسة مساء، "إسلامنا بالمصرى" تقديم عمرو الورداني، بعرض كل يوم جمعة فى الرابعة عصرا.

"رمضان بعيونهم" تقديم على الكشوطى، يعرض يوميا فى الخامسة وأربعين دقيقة، ويتناول عادات وتقاليد الدول الإسلامية فى رمضان، "عائلة آدم" تقديم الداعية أحمد الطلحي، ويعرض يوميا فى السادسة وعشر دقائق مساءً.

الموسم الثانى من "الدرجة الكاملة" تقديم رنا العايدى يوميا فى الثالثة ونصف، "لعلكم تتقون" تقديم الشيخ عبد الخالق العطيفى يوميا فى السابعة ونصف، "حلي ودنك" تقديم عبد الفتاح مصطفى يوميا فى الحادية عشر مساء.

"سفراء القرآن" من الأحد للخميس فى الثالثة عصرا، "مع المفتى" تقديم شريف فؤاد وفضيلة المفتى شوقى علام يوميا في التاسعة مساء، "لغة القرآن" من السبت إلى الأربعاء فى الثامنة والنصف مساءً، "بلاغة الرسول" تقديم إبراهيم الهدهد بعرض يومي الخميس والجمعة فى الثامنة والنصف مساء.

"بقلب سليم" تقديم محمد يحيى، يعرض يوميا في السابعة و45 دقيقة مساء، "صوما مقبولا" يعرض يوميا فى العاشرة و55 دقيقة.

"حديث رمضان" يوميا في التاسعة و55 دقيقة، "درجات المعرفة" تقديم عمرو خليل، ويعرض يوميا في التاسعة والنصف؟، "قواعد العشق للعاشقين" يعرض يوميا فى الثانية والنصف، "الكتاب" يعرض يوميا فى الحادية عشر صباحا، بالإضافة إلى "أحاديث الشعراوى".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads