المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب يطيح بالجهاز المعاون لـ"البدري" مع بقاء عبدالحفيظ

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 09:27 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
استقرت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على رحيل الجهاز المعاون لحسام البدري، بعد تقديم الأخير استقالته من تدريب الفريق.

وتدرس اللجنة تعيين جهاز معاون جديد، للمدرب الأجنبي الجديد الذي سيتم الاستقرار عليه في الفترة المقبلة، وتوجيه الشكر لكلا من أحمد أيوب، وطارق سليمان، وسيد معوض، بينما تم الاستقرار على بقاء سيد عبدالحفيظ.

ويعتبر عماد النحاس، المدير الفني لنادي طنطا، أبرز المرشحين للانضمام للجهاز الفني في الفترة المقبلة
وكانت لجنة الكرة أعلنت قبول اعتذار حسام البدري، عن عدم الاستمرار في مهمته، وكلفت أحمد أيوب، المدرب العام، بقيادة الفريق في مباراة المصري الأخيرة في الدوري، والمحدد لها الأحد القادم.

وكان الأهلي خسر من كمبالا سيتي الأوغندي، في اللقاء الذي أقيم بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الأولي برصيدة نقطة وحيده، بينما رفع كمبالا رصيدة لثلاث نقاط في المركز الثاني.ر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads