المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ميلاد أصالة.. الصدامية المكافحة المحبوبة

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 11:22 م
محمد فهمي
طباعة
"يا زينة الدنيا لنا .. يا أغلي من الروح والعيون.. بنقولكم من قلبنا لو كنا ورد انتوا الغصون" 
هذا الكوبليه وبالتحديد أغنية "لو تعرفوا" هي النشيد الوطني للميكروباص المصري، وأنا أري أن شخصية أصالة ومشوارها الفني تشبه كثيرًا شخصية السائقين المعافرين يوميًا من أجل البقاء، فالمدقق في مشوار أصالة لا يجد إلا مراحل متلاحقة من المعاناة التي لا تتوقف والصراعات داخل الوسط الفني.  

مشاكلها الإجتماعية 
لا يوجد فنان حقيقي لم يعش المعاناة ولكن حياة أصالة لم تخلو يومًا من أزمة ما برغم ذلك فهي تحافظ علي نجوميتها ولم ينزل مؤشرها في الوسط الغنائي قبل ذلك . 

وفاة والدها 
كانت أصالة مع والدها وأمها في السيارة وهي في عمر صغيرة وفجأة انقلبت السيارة في حادثة مفاجأة نجت منها أصالة وأمها وتوفي والدها، وحملت أصالة جثة والدها علي كفيها في مشهد يشيب له الناظرين، وصرحت أصالة أن هذا الحادث أثر عليها بشكل كبير حتى أنها اعتزلت الغناء سنتين بعد هذا الحادث وقالت أن طموحاتها بعدها صارت أن تصبح سيدة كبيرة أكثر من أن تكون بنت صغيرة.  

معاناتها المادية 
قالت أصالة في أحد اللقاءات : "خرجت من سوريا بدون فلوس، وطلبت أحد أصدقائي وقتها وأقرضني مبلغ صغير لم يتخطي الـ 500 دولار، وعشت الشقاء لحين ما شققت طريقي الفني بصعوبة بالغة. 

مشاكلها في الوسط الفني 
تعد أصالة من أكثر الفنانين إصطدامًا وقلة دبلوماسية مع زملائها من الفنانين، واختلفت حروبها مع أًصدقائها بين الخلافات الفنية والإنسانية وأحياناً السياسية. 

مشكلتها مع رغدة 
دخلت أصالة في معركة ضارية في الفضائيات مع الفنانة رغدة السورية بسبب الاختلاف الكبير بين رأيهما في القضية السورية. 
وقالت رغده في لقاء تليفزيوني ببرنامج الشعب يريد مع الإعلامي نيشان" : " أصالة أكثر من استفادت من سوريا ، وهي الآن تقف ضد وطنها ولكني أحبها كفنانة. وأضافت : "أصالة باعت أخيها، فمن يبيع دمه من السهل أن يبيع وطنه"
وردت أصالة : "لست حزينة منها بل حزينة عليها، ولا أتمني أن أراها مجددًا"  

مشكلتها مع راغب علامة
في أحد حلقات برنامج المسابقات الغنائي "آراب أيدول" كانت الفنانة أحلام تتحدث عن أصالة وفجأة انتابت راغب علامة نوبة ضحك هستيرية في شكل يوحي بأنه يسخر من الفنانة أصالة . 
وردت أصالة في لقاء تليفزيوني ببرنامج "مصارحة حرة" قائله " لا أتمني أن تجمعني صداقة براغب علامة ولا صداقتي به ستزيدني شئ، ولا صداقته بي ستزيده شئ

مشكلتها مع هيفاء وهبي
وكانت الفنانة أصالة في برنامجها "صولا" وأثناء حلقة جمعتها بالفنانة شيرين أبدت شيرين رأيها في هيفاء وقالت : الفنانة هيفاء تذاكر أعمالها بشكل جيد" ولكن ردت أصالة في سخرية " أنا حضرت لها حفلة وكل ما تغنيه نشاز"  

مشكلتها مع شيرين
كانت أصالة على موعد مع شيرين في منزل أصالة، وتأخرت شيرين عنها ، وفي حلقة من برنامج "مع نيشان" مع أصالة قالت : "نحن لا نتحدث مع بعض وهذا أفضل " 
وأضافت : " نسلم علي بعض ولكن سلامنا بارد ولا أحب أن أكون منافقة" 
وردت شيرين في أحد الجرائد قائلة: "عرفت مين بيحبني ومين لأ.. ‬ويستحسن عدم الرد لأني‮ ماعنديش وقت ‬وعندي أعمالي‮.. ‬مع تأكيدي أنني أحترم أصالة رغم أنها نسيت أننا أكلنا عيش وملح معا.. ولكن علاقة شيرين وأصالة تحسنت كثيرًأ بعد حلقة أصالة التي استضافت بها شيرين في برنامج "صولا"
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads