المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للرجال.. بلاش تبقى زي سعادة

الأربعاء 16/مايو/2018 - 10:37 ص
مروة محمد
طباعة
تعاني الكثير من الفتيات بسبب تراجع الرجال عن وعودهم معهن، بعد الكثير من الكلام المعسول والإغداق بالهدايا، حيث تسير الفتاة طريقا طويلا ثم تجد نفسها وحيدة في نهايته، وربما تكون الفتاة ضحت كثيرا من أجل ذلك الحب، ليأتي الرجل بعد ذلك بمنتهى السهولة ويقضي على ذلك بجملة واحدة، سأمت الفتيات سماعها، "إحنا مش لبعض، ومش هينفع نكمل عشان مظلمكيش معايا".

تلك هى الصورة التي اعتدنا على رؤياها دوما في الدراما والأفلام والمسلسلات، كما نراها أيضا على أرض الواقع في حياتنا اليومية، ولكن من الواضح أن دراما شهر رمضان 2018 لها رأي آخر في ذلك الشئ.

لكن يبدو أن دراما رمضان هذا العام لها رأي آخر في هذا الصدد، حيث غيَّرت من صورة الرجل الذي يتلاعب بالمرأة إلى العكس تماما، ووضحت تلك الفكرة أمس "الثلاثاء"، في أولى حلقات مسلسل سك على إخواتك المذاع على قناة إم بي سي مصر.

أظهر أمس بطل المسلسل "سعادة"، الذي يجسد دوره الفنان علي ربيع، وهو يحب فتاة تسمى هنادي، تأخذ منه الكثير من الأموال، وتستغله أسوأ استغلال باسم الحب، وفوجئ بعد ذلك بحفل زواجها.

وفي هذا الصدد، تقدم "بوابة المواطن" التحذير للشباب، كي لا يقعوا في نفس الخطأ الذي وقع فيه سعادة، فلا تكونوا فريسة في يد الفتيات والنساء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads