المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 550 عبوة عصير فاسدة في حملة بالإسكندرية

الأربعاء 16/مايو/2018 - 11:19 ص
أحمد سعيد
طباعة
قامت مديرية أمن الإسكندرية بحملة مكبرة لإحكام السيطرة علي الأسواق وأسعار السلع الغذائية وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجاري والمنشآت بدون ترخيص والسلع التموينية المدعمة، وذلك لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقًا الانضباط في القطاع التمويني وحفاظًا على الصحة العامة وتنفيذًا للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية فى مجال السلع الغير صالحة.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط المدعو "ح س ش" 21 سنة، بائع بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، بالإشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية "منطقة غرب ووسط الدلتا"، لحيازته عدد 550 عبوة عصير منتهية تاريخ الصلاحية ومجهولة المصدر، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة ثان المنتزه وجارٍ العرض على النيابة.

كما قامت حملة مكبرة من ضباط الإدارة بالاشتراك مع الجهات المعنية "مفتشي الأغذية بمديرية الشؤون الصحية ومفتشي مديرية التموين ومكتب العمل والتأمينات الاجتماعية وأشغال الطريق ومصلحة الدمغة والموازين.

وأسفرت الحملة عن ضبط ا عدد "4" قضايا عدم حمل شهادة صحية، وعدد "3" قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، وعدد "23" قضية مخالفات "ترخيص محلات -تأمينات"، وعدد "3" قضايا عدم توافر الاشتراطات الصحية".

كما تم سحب عدد "3" عينات "قمر الدين - تمر" بمعرفة مفتشي الأغذية لتحليلها بمعامل وزارة الصحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads