المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض وزيرة البيئة رئاسة مصرية ألمانية لجلسات النظام العالمى لتمويل المناخ داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شركة يابانية تعتذر لركابها بسبب مغادرة قطارها قبل 25 ثانية من موعده

الأربعاء 16/مايو/2018 - 02:39 م
دعاء جمال
طباعة
اعتذرت شركة "جي ويست" اليابانية لركابها، وأرجعت السبب في هذا الاعتذار الذي يعد الأول من نوعه لمغادرة أحد قطاراتها قبل الوقت المحدد له بـ25 ثانية.

وقامت الشركة اليابانية بتقديم اعتذار رسمي ونشره على موقعها الرسمي، حيث قالت فيه: "نعبر عن عمق اعتذارنا للمضايقة الجسيمة التي تسببنا بها لعملائنا".

وأضافت :"كان من المفترض أن يغادر القطار من محطة نيشي أكاشي في محافظة هيوغو اليابانية في الساعة 7:12 بالتوقيت المحلي، إلا أنه غادر في الساعة 7:11".

وأوضحت الشركة السبب في مغادرة القطار، مشيرة إلى أنه خطأ قد ارتكبه سائق القطار، الذي ظن أن موعد المغادرة هو 7:11، وبعد إغلاق أبواب العربات، انتبه المسؤول لخطأه فنظر إلى الرصيف لكنه لم يجد أي شخص واقفا فقرر المغادرة قبل الموعد المحدد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads