المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المؤتمر الخامس للشباب| السيسي يقلب الآية.. الرئيس يستمع والشباب تتحدث

الأربعاء 16/مايو/2018 - 03:21 م
ياسمين شهاب
طباعة
استمرارًا مؤتمر الشباب بدورته الخامسة، وتضمن المؤتمر 3 جلسات، الأولى بعنوان رؤية شبابية لتحليل المشهد السياسي المصري، والثانية بعنوان رؤية الدولة المصرية للأربع سنوات القادمة، والجلسة الثالثة فسوف تكون ضمن مبادرة "اسأل الرئيس"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وجميع الوزراء ومجموعة من الشخصيات العامة والفنانين.

وجاءت الجلسة الأولي حول رؤية شبابية لتحليل المشهد السياسي المصري"، والمناقشة كانت تدور بين شباب الأحزاب السياسية و الرئيس، وطالب الشباب من الرئيس خروج معتقلين قضايا الرأى، وجاء رد الرئيس أنه طالب من وزير الداخلية خروجوا الشباب اليوم.

وكانت الجلسة الثانية، حول "رؤية الدولة المصرية للأربع سنوات القادمة"، وتتحدث الشباب عن الأحوال الاقتصادية التي تمر بها مصر وسوف تمر بها في السنوات القادمة .

قال الرئيس السيسي، خلال المؤتمر، إن الدستور الجديد يحتاج إلى تشريعات جديدة، والبرلمان يتم الضغط عليه، وانظروا إلى ما فعله من تمرير القوانين خلال الفترة الماضية.

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر إلى وزير الكهرباء، الدكتور محمد شاكر، على مجهوداته التى قدمها فى القطاع، وكذلك الإصلاحات التي قام بها على أعلى مستوى.

وتجري الآن، الجلسة الأخيرة التي تجاوب فيها الرئيس عن جميع الأمور التي تشغل الشارع المصري وتهم المواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads