المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تزامنا مع الذكرى الـ70 للنكبة.. إسرائيل تقصف مواقع حماس في غزة

الأربعاء 16/مايو/2018 - 04:08 م
عواطف الوصيف
طباعة
يبدو أن ذكرى النكبة الـ70 ستشهد تطورا غير عاديا فب الأزمات التي ستتوالى على الأراضي الفلسطينية، وخاصة حركة حماس، وهو ما بات واضحا من خلال ما أعلنه المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، بعد ظهر اليوم الأربعاء، حيث أكد إن الجيش قصف موقعا لحركة حماس شمالي قطاع غزة.

وقال المتحدث إن دبابة قصفت موقعا لحركة حماس، بادعاء الرد على إطلاق نار باتجاه قوة للاحتلال على حدود قطاع غزة، وهو ما يأتي بعد مجزرة مسيرات العودة، التي جاءت قبل الذكرى الـ70 لنكبة فلسطين، ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات.

من جانبه ادعى جيش الاحتلال الإسرائيلي أن قذائف أطلقت من قطاع غزة أصابت أحد البيوت في بلدة سدروت اليهودية القريبة من الشريط الأمني شرقي قطاع غزة، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات، فيما قالت مصادر فلسطينية إن مدفعية الاحتلال قصفت بقذيفتين موقعا ودمرته بالكامل بعد اشتعال النيران فيه، شرق بلدة جباليا، شمالي قطاع غزة.

وأضافت المصادر التي تنتمي لفلسطين، أن دبابات الاحتلال المتمركزة في محيط موقع "أبو صفية" العسكري شرق جباليا، أطلقت قذيفتين، على الأقل، صوب موقع شرق البلدة، ما أدى إلى اشتعال النيران فيه وتدميره بالكامل، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وكانت دبابات الاحتلال أطلقت ثلاث قذائف مدفعية على ذات المكان، مساء أمس الثلاثاء، بالتزامن مع إحياء المواطنين للذكرى الـ70 للنكبة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads