المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" منتصف نهار الأربعاء 16/5/2018

الأربعاء 16/مايو/2018 - 06:09 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الأربعاء 16/5/2017.

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال المؤتمر الدوري الخامس للشباب، قائلاً: "إن حقيقي لم اختلف مع شباب الأحزاب، وأعرب ضاحكًا، من آتي بالمعارضة إلى المؤتمر، مشيرًا إلى وجود المرشح الرئاسي السابق موسي مصطفي موسي رئيس حزب الغد. 

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال المؤتمر الدوري الخامس للشباب، قائلاً: "إنه يختلف معهم في الرأي فيما يتعلق بتردي الحياة السياسية والحزبية في مصر، موضحًا أن أي تراجع كان يرجع سببه إلى أن مصر عاشت كجزء من كيانات أخرى كالدولة العثمانية.

وقعت كلية الهندسة بجامعة عين شمس مبادرة " اندماج"، وذلك بهدف القضاء على الفجوة بين الجامعات وسوق العمل، بحضور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، وعضو هيئة كبار العلماء الدكتور علي جمعة.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مشكلة النمو السكاني في مصر تعد تحدي كبير أمام الحكومة والمؤسسات والأفراد، مؤكدًا انه تكلم عنها في أكثر من مرة على استحياء.

صرحت المخابرات الفلسطينية، أن هناك في عملية استخباراتية دقيقة تمكن الجهاز من التوصل لمنفذي عملية السطو على سيارة نقل تعود لبنك فلسطين في بلدة نعلين غرب رام الله قبل أيام.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الخامس للشباب، أن اصلاح الجهاز الإداري للدولة ييعد واحد من أكبر التحديات التي تواجه الدولة، مشيرا الى انه تم تعيين مليون موظف في قطاعات الدولة المختلفة رغم أن تخصصاتهم لم تكن مناسبة أو مطلوبة، وعدد كبير منهم تم تعينه في مترو الأنفاق.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي أن ما نتحمله الآن هو فاتورة وسندفعها جميعًا من أجل مصر، وقال" أنا عاوزكم في ظهر مصر وليس في ظهري".

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن لن نتجه إلي تقليص عدد الموظفين في الجهاز الإداري، وليس لدينا رفاهية الإصلاح الاقتصادي.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدكتور طارق شوقي كان ضمن أعضاء المجلس الاستشاري ومن قبله كان لها خبرات كبيرة جدا، وهذا ما جعل الرئيس يطرح عليه حقيبة وزارة التربية والتعليم ولكنه رفض مرتين.

أفادت أون لايف الفضائية، في بيان عاجل لها، بأن وافقت لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الأمريكي صوت على تعيين جينا هاسبل، رئيسة لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (CIA)، وذلك رغم سجلها في الضلوع في عمليات تعذيب في مطلع الالفية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads