المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سر استبعاد لالانا من قائمة إنجلترا في كأس العالم

الأربعاء 16/مايو/2018 - 09:02 م
محمد ابو ليله
طباعة

استبعد جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي آدم لالانا لاعب وسط فريق ليفربول من القائمة الرسمية لخوض نهائيات كأس العالم.

 

ذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية أن ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لم يستبعد لالانا بسبب الإصابة التي عاني منها اللاعب في الفترة الأخيرة.

 

وأكدت الصحيفة على أن السبب الرئيسي وراء استبعاد لالانا من القائمة، لتخوف ساوثجيت المدير الفني من انخفاض اللياقة البدنية وعدم قدرته على المشاركة.

 

وأشارت الصحيفة إلي أن ساوثجيت وضع لالانا في القائمة الاحتياطية جنبا إلى جنب مع جيمس تاركوفسكي، توم هيتون، لويس كوك وجاك ليفرمور تحسباً لإصابة أي لاعب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads