المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيمار: أعيش أصعب اللحظات.. والجميع متوترون

الأربعاء 16/مايو/2018 - 09:42 م
داليا محمد
طباعة

أكد نيمار دا سيلفا، نجم المنتخب البرازيلي وباريس سان جيرمان، على أنه يعيش لحظات صعبة قبل خوض بطولة كأس العالم، والتي ستقام من الفترة 14 يونيو حتى 15 يوليو المقبل.

 

وأجرى نيمار مقابلة مع صحيفة "جورنال ناسيونال" البرازيلية، استعرض من خلالها اللحظات التي قضاها في البرازيل أثناء تعافيه من إصابته في الكاحل، واعترف أن الناس متوترون.

 

وقال نيمار: "إنه وقت صعب، أحد أصعب الأوقات التي واجهتها، أعرف أن الجميع متوترون، لكن لا أحد أكثر قلقًا مني لعودتي ولا أحد أكثر خوفا مني".

 

وأعرب نجم النادي الباريسي عن أمنياته بالفوز في المونديال، قائلاً: "الحمد لله، لديّ المزيد من هذه الفرصة، بالإضافة إلى أنني أحاول أن أصبح بطلاً عالميًا لبلدي، هذا حلم كان لدي منذ أن كنت صغيرًا، وهو أكبر هدف، لذا أتمنى أن يكون الكأس لنا".

 

وعن اللحظات التي مر بها أثناء إصابته، قال: "كنت مقيدًا بالكرسي المتحرك، غير قادر على المشي. كان الأمر مرعًا ، كان مروعًا ، كانت لحظة أعتقد أنها قاسية".

 

وتحدث نيمار عن خلافاته مع كافاني، قائلاً: "الإعلام يضخم الأمور، عندما أفعل شيئًا، تتضاعف أو تزيد ثلاث مرات".

 

وعند سؤاله عن مشواره في برشلونة، قال: "لقد مررت من خلال البرسا، وسأتحدث عن كيف صنعت التاريخ في واحد من أكبر الأندية في العالم، لا، إنه برشلونة".

 

وكان نيمار رحل إلى باريس سان جيرمان في أكبر صفقة، بقيمة 222 مليون يورو، وترددت أنباء مؤخرًا عن احتمالية انتقاله إلى ريال مدريد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads