المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إقامة صلاة التروايح بمركز ومدينة إهناسيا ببني سويف

الأربعاء 16/مايو/2018 - 11:26 م
شعبان طه
طباعة
أدى أهالى قرية معصرة نعسان، بمركز ومدينة إهناسيا غرب محافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، أولى أيام صلاة التراويح، بالمسجد الكبير، عقب أداء صلاة العشاء، والبالغ تعدادها السكاني أكثر من 6 آلاف نسمة، تزامنا مع بدء أول أيام شهر رمضان المبارك غدا، وسط فرحة عارمة وإقبال كبير من المواطنين على إقامة الصلاة. 

وطالب إمام المسجد أثناء الخطبة بين الاستراحة جموع المصريين بضرورة العمل والتكاتف والتعاون في شتى أمور الحياة، وعدم منح الأعداء الفرصة لتفريقهم وإبعادهم عن وحدة الصف والتكامل، الذى تبنى عليه الأمم والدول على مر العصور. 

وأكد على أهمية البعد عن كل عوامل التفرقة والخلاف التى تؤدى إلى النزاع والخلاف الهدامة لكل مؤسسات الدولة، التى تؤثر بظلالها على كافة الأصعدة المحلية داخل وخارج الدولة. 

وأشار إلى أن بوحدة الشعب تستكمل كافة أسس النهضة الحديثة لكافة قطاعات الدولة، مما ينتج عنه مزيدا من الإستقرار والازدهار والرقى وإيجاد الحلول المناسبة لكافة المشكلات التي تواجه المواطنيين. 

ويذكر أن المسجد الكبير بالقرية من أقدم المساجد بمركز ومدينة إهناسيا، كون القرية من أهم النقاط المرورية بين محافظتى بنى سويف والفيوم، والطريق الزراعى السريع، والطريق القاهرة أسيوط الصحراوى الغربى، وكان مركز ومدينة إهناسيا وجميع القرى التابعة له، كان عاصمة مصر القديمة للأسرة التاسعة .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads