المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشاب المصاب في واقعة النائبة يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل مثيرة في واقعة «قسم مدينة نصر»

السبت 16/يوليو/2016 - 08:56 م
طباعة

 

خرج الشاب المصاب في واقعة ضابط مدينة نصر والنائبة البرلمانية عن صمته وكشف تفاصيل مثيرة تثبت تورط النائبة في الواقعة.

 

وقال بلال طارق محمد شقيق الفتاة التي تعرضت للتحرش على يد نجل شقيق النائبة زينب سالم ولا يزال في العناية المركزة بعد تعرضه للطعن بسكين: " يوم الجمعة الساعة12 منتصف الليل أثناء نزولى بصحبة والدتي وأختى فى شارع عباس العقاد نازلين نتمشى عشان نشرب عصير من اشرف فرغلى اللي فى ظهر جنينه مول.. جاءت سيارة حمراء فيها ٣ أشخاص عاكسوا أختى باللفظ فقمت بعاتبهم: "عيب يا جماعة ومينفعش كده وأنت مترضاش كده لاختك أو أمك" فكان رد فعل الثلاث أشخاص: "ايه ده انت هتعمل علينا راجل ولا ايه".

 

ويضيف: نزل الثلاثة من السيارة وكان أحدهم يحمل شومة والآخر معه سكين مطبخ، وقام الشاب الذي يحمل شومة بضرب أمي على ذراعها اليمنى فوقعت على الأرض، وتسبب ذلك في تورم بالكوع فى الفحص الظاهرى وارُسلت للعرض على استشارى عظام لعدم القدرة على التحديد الظاهرى للإصابة، وحاول الشابان الأخران بالتهجم على أختى التى صرخت في الشارع، وحاولت التصدى، إلا أن الشاب الذي يحمل شومة تعدى عليا بالضرب وسبب لي انفجار بجدار المعدة ونزيف داخلى وقئ دموى.

 

ويستطرد بلال قصته قائلا: "قام الشخص الثالث بتكتيفى والولد اللى معاه سكينه ضربنى فى بطنى بالسكينة وسبب لى جرح نافذ أسفل البطن، وبعدها حاول الثلاث شباب الهرب، إلا أن بعض المارة أمسك بالشاب الذي يحمل سكينا وتم تسليمه للشرطة.

 

وحول دور النائبة وعلاقتها بالواقعة، يقول بلال: بدأت واقعة نائبة البرلمان زينب سالم وقسم أول مدينه نصر، هو أن الشاب الذي كان يحمل سكينا والآخر الذي يحمل شومة هم أبناء أختها، وبمجرد هروب أحدهم لجأ إلى خالته، وأسرعوا جريا على القسم ودخلت النائبة تزعق وتصوت وتشد المتهم وتقوله: " ياله بينا نمشى من القسم ده وانتو مش عارفين انا مين وانا هقعدكوا فى بيتكوا وابن اختى هيطلع معايا يعنى هيطلع معايا".

 

وكشف مصدر أمنى تفاصيل الواقعة قائلا: ضباط القسم رفضوا إنهم يخرجوا المتهم وحصلت مشادة بين الطرفين وضابط القسم كانت لسه الواقعة حصلة وميعرفوش اى حاجه او ايه اللى حصل وميعرفوش ان اخو الواد اللى ممسوك اللى هو كان ماسك شومه هو الواد اللى دخل القسم مع نائبه البرلمان".

 

واستشهد المصدر الأمنى بفيديو يرصد تفاصيل المشادة ويظهر فيه وكيف تعاملت النائبة ونجل شقيقتها المتهم في الواقعة مع ضباط القسم، وما أن عملت الانئبة بوجود فيديو حتى أدعت على ضباط القسم وأنهم هم المعتدين.


يذكر أن تحقيقات نيابة مدينة نصر شهدت تطورات سريعة فى واقعة اتهام نائبة برلمانية لضابط شرطة بالتعدي عليها وقالت إن النائبة كانت متهمة فى تسع قضايا، قبل أن يتم تعينها فى مجلس النواب.

وأوضح مصدر قضائي على صلة بالتحقيقات، أن النيابة قد تطلب من مجلس النواب رفع الحصانة عن النائبة ولكن ننتظر الانتهاء من التحقيقات مع الضابط المتهم بالاعتداء عليها والشهود، والأمر محل دراسة”.

وقالت تحقيقات النيابة، إن شقيق نجلة النائبة قام بمعاكسة فتاة كانت تسير بصحبة شقيقها ووالدتها، بأحد شوارع مدينة نصر، وأثناء معاتبة شقيق الفتاة له أخرج سلاحا أبيض من طيات ملابسه وطعن شقيق الفتاة .

وذكر المصدر القضائى، أن الشاب المجني عليه حالته الصحية خطيرة والنزيف لم يتوقف حتى الآن وقد يفارق الحياة، وأشارت التحقيقات إلى أن تقرير الطب الشرعي أظهر إصابة النائبة بكدمات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads