المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يكرر "البدري" سيناريو "الجوهري" ويقود الزمالك في الموسم المقبل؟

الخميس 17/مايو/2018 - 03:35 ص
حسن محمد
طباعة
أسدل الستار على الولاية الثالثة لحسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بعد قرار لجنة الكرة بقبول استقالته، عقب الهزيمة أمام كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، واستمرار تراجع المستوى والنتائج.

البدري الذي نجح في تحطيم عدد من الأرقام القياسية هذا الموسم مع الأهلي، وحصد لقب بطولتي الدوري لموسمين متتالين، انتهت مهمته مع الأهلي في أقل من 20 يوما من الترنح، بداية من السقوط امام الزمالك، وخسارة الكأس بعد الهزيمة من الأسيوطي في دور الـ8، قبل البداية السيئة في دوري الأبطال.

وبالعودة للذاكرة نجد أن المستشار مرتضى منصور أعلن أنه تفاوض مع حسام البدري لقيادة الزمالك ولكنه رفض، مما يفتح المجال لعودة المفاوضات من جديد، وتكرار تجربة الجنرال الراحل محمود الجوهري والذي قاد الأبيض لتحقيق طفرة في إفريقيا.

ولايختلف أثنين على إمكانيات حسام البدري الفنية، الا أن قرار قيادته للزمالك سيكون سلاح ذو حدين، خاصة وأنه سيخسر حب جماهير الأهلي، ولكن هذا لايعني استحالة الأمر، فدائما ماتشهد المفاوضات خلف الأروقة كواليس تغير الواقع، مثلما حدث مع عبد الله السعيد.

ويقود الزمالك حاليا خالد جلال، ولكن في أول سقوط سيدرس مرتضى منصور جديا أمر التعاقد مع مدرب الأهلي السابق، فهل يوافق البدري على تكرار سيناريو الجوهري وقيادة الزمالك؟.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads