المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزرقا يدعم هجومه بالتعاقد مع مهاجم جمهورية شبين

الخميس 17/مايو/2018 - 09:37 ص
جمال عقل
طباعة
نجح مسئولي مجلس إدارة نادى الزرقا برئاسة النائب سمير موسى في التعاقد مع اللاعب مهران مجاهد مهاجم فريق جمهورية شبين السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر لدعم خط الهجوم وفى إطار تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين إستعدادا للمنافسة على الصعود للدورى الممتاز فى الموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

وجاء توقيع اللاعب وائل عبد الفتاح على عقود انضمامه لفريق غزل المحلة بحضور لجنة الكرة بنادى الزرقا ووكيله محمد عادل بعد إقتناعهم بمستوى وقدرات اللاعب البدنية والفنية .

ومن جانبه أعرب اللاعب مهران مجاهد عن سعادته بالإنضمام لفريق الزرقا أحد أقدم أندية الدلتا وتمنى أن يكون إضافة قوية وصفقة ناجحة لفريقه الجديد .

ومن المقرر أن يبدأ مهاجم الزرقا الجديد مهمته رسميًا مع الفريق من خلال فترة الإعداد للموسم القادم والمقرر انطلاقها عقب نهاية شهر رمضان المبارك .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads