المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رجل قعيد زوجته تعاني من "الربو" يستغيثون بمحافظ كفر الشيخ: بناكل من الزبالة

الخميس 17/مايو/2018 - 03:04 م
نرمين الشال
طباعة
استغاث المواطن "محمد السيد السماحى"، 55 سنة أحد أبناء محافظة كفر الشيخ، بالمسئولين بالمحافظة على رأسهم اللواء السيد نصر، ونقيب أطباء كفر الشيخ، ومسئولي حزب الوفد الذي ينتمي له منذ عشرات الأعوام، آملاً في إصدار أمر بعلاجه على نفقة الدولة وصرف إعانة مرض وعجز من صندوق المحافظة.

وقال محمد السماحي، لـ"بوابة المواطن": "أنه أصيب بجلطة في عام 2016 تبعتها إصابة في فقرات الظهر مما أقعده عن العمل، وجعله لا يستطيع الحركة إلا باستعمال عكازين، وقد تكلف علاجه من الجلطة الكثير من الأموال مما اضطره للاستدانة من بنك ناصر الذي يقوم باستقطاع الجزء الأكبر من معاشه البالغ 700 جنيه فقط".

 وأضاف بأن الجزء المتبقي من المعاش، لا يكفي حتى نفقات علاجه، علما بأن زوجته أيضا مريضة بالربو جراء عملها في جمع المخلفات من القمامة واعادة بيعها حتى تستطيع أن تدبر قوت يومها ويومه، ولأن الله لم يرزقهم بأولاد فلا عائل لهم في مرضهم أو عجزهم عن كسب قوت يومهم. كما قالت الزوجة الكادحة".

 وناشد محمد السيد السماحي، وزوجته، محافظ كفر الشيخ وأصحاب القلوب الرحيمة، بضرورة التدخل لعلاجه، ورفع الأزمة عن أسرة مصرية، خاصة بان المسئول عن الأسرة يعاني من شلل، وليس لدية أطفال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads