المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توريك جبرين في حوار لـ"بوابة المواطن" : عواد سيظلم نفسه في الوحدة السعودي.. وسعيد بالإنضمام للمصري

الخميس 17/مايو/2018 - 03:35 م
احمد عادل
طباعة
عواد سيظلم نفسه إذا انتقل للوحدة السعودي.

بقاء عواد في الإسماعيلي أفضل له من اللعب بقميص الوحدة السعودي.

حسام حسن سبب توقيعي للمصري البورسعيدي.

أجرت "بوابة المواطن" حوار مع الغانى توريك جبرين المنضم حديثاً للنادي المصري البورسعيدي حول رأيه في إنضمام محمد عواد حارس الإسماعيلي إلى الوحدة السعودي على سبيل الإعارة والذي لعب فيه أيضا توريك جبرين وشريف حازم لاعبا الإسماعيلي السابقين.

ما رأيك في انتقال عواد إلى نادي الوحدة السعودي والذى شاركت فيه من قبل؟

أكد توريك جبرين الوافد الجديد للمصري البورسعيدى، ان انتقال محمد عواد حارس مرمي الإسماعيلي ومنتخب مصر إلى نادي الوحدة السعودي قرار ليس جيد وسيظلم نفسه حال انتقاله.

ما وضع فريق الوحدة في السعودية بين باقي الأندية؟

فريق الوحدة يعتبر من الأندية الضعيفة في الدوري السعودي ولا يحظى بجماهير كبيرة او موارد مالية كثيرة تساعده على ضم لاعبين أجانب علي أعلى مستوى.

هل بقاء عواد في الإسماعيلي أفضل له من الانتقال للوحدة؟

بقاء عواد داخل الإسماعيلي أفضل له من الإنتقال إلى نادي الوحدة السعودي وإذا هو متمسك بالاحتراف في السعودية هناك العديد من الأندية الكبيرة ينتقل لها أفضل من فريق الوحدة.

كيف جاء توقيعك للنادي المصري؟

عبر توريك جبرين سعادته البالغة عقب إنضمامه للمصري البورسعيدى في الانتقالات الصيفية المقبلة لمدة موسمين قائلاً إن حسام حسن وافق على إنضمامي لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وجه كلمة لجماهير النادي المصري؟

سأبذل قصاري جهدي مع الفريق البورسعيدى في الموسم الجديد لإسعاد جماهير النادي المصري وكسب الثقة من قبل الجماهير والجهاز الفني.

وكانت لجنة التعاقدات برئاسة الأستاذ محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس عدنان حلبية عضو مجلس الإدارة ومسئول لجنة التعاقدات قد حصلوا على توقيع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً والذي يجيد اللعب بجميع مراكز خط الوسط سواء المدافع منها أو المهاجم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads