المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أسعار الكنافة والقطايف من داخل أقدم محلات الكنافة بالدقهلية

الخميس 17/مايو/2018 - 07:34 م
مصطفى الفار
طباعة
من عادات المصريين فى أول يوم رمضان، بالتوافد على محلات الكنافة والقطايف، كقطوس موروثة من الاجداد خاصة ان هناك بعض الأماكن الشهيرة بمدينة المنصورة، والمتخصصة على مدار عشرات السنوات فى صنع الكنافة والقطايف بجودة هائلة.

ومن داخل منطقة ميت حدر، المنطقة الشعبية الشهيرة بروحانيات رمضان وأمام أشهر محلات محافظة الدقهلية، فى صناعة الكنافة والقطايف والمكسرات والرقاق رصدنا توافد وتزاحم المواطنين، الذين أكدوا ان جودة المنتج تجعلنا نأتى بشكل مستمر خاصة فى رمضان.

ومن جانبه قال محمد محمود، صاحب المحل أسعار الخامات مرتفعة رغم ذلك لم نقوم برفع الأسعار والتى تعتبر متوسطة بالنسبة للمواطن مقارنة بأماكن أخرى.

وتحدث مع "بوابة المواطن" الإخبارية عن الاسعار والتى ستظل ثابتة حتى نهاية رمضان، كنافة جلاش 15 جنية للكيلو، الرقاق الناشف والطرى 20، 25 جنية للكيلو، القطايف 16 جنية للكيلو، السمبوسة 30 جنية للكيلو.

فى سياق آخر قال خالد أحد العمال بالمحل العمل، مستمر على هيئة ورادى لمجابهة توافد المواطنين نظرا لتواجد مواطنين من أماكن مجاورة المحافظة ومحافظات أخرى.

يذكر أن محل الكنافة بميت حدر ومحل كنافة الاسكندرانى بشارع بورسعيد بمدينة المنصورة، من أقدم صانعي الكنافة والرقاق والقطايف بمحافظة الدقهلية وعمرهما فى العمل يتجاوز 60 سنة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads