المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك: ليس لدينا أزمة في قائمة الموسم الجديد.. وهذا موقفنا من أفشة

الخميس 17/مايو/2018 - 04:32 م
طارق فؤاد
طباعة

أكد مدير الكرة بنادي الزمالك، أيمن حافظ إن الفريق تعب واجتهد كثيرا في الفترة الماضية، ونجح في تحقيق عدد من النجاحات وكانت البداية الفوز بلقاء القمة أمام الأهلي، ثم التتويج الأكبر بالفوز ببطولة كأس مصر.

 

وقال حافظ في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "مجلس إدارة نادي الزمالك لا يؤخر المستحقات على اللاعبين، بغض النظر عن الفترة الصعبة التي مر بها النادي، حتى التتويج بالكأس".

 

وعاد ليقول: "منحنا اللاعبين راحة سلبية لمدة 2 أسابيع، وفي خلال 48 ساعة سوف نضع تقرير الموسم عن الفترة الماضية، وعرضه على الممستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي".

 

وتابع : "التدعيمات سوف تكون في أضيق الحدود، وسنتعاقد مع 4 أو 4 لاعبين على أقصى تقدير، ولن نلتفت إلى قضية القائمة في الموسم المقبل سواء 24 أو 30 لاعبا، فسنقيد من قيده والباقي سيرحل على سبيل الإعارة".

 

وأوضح: "سوف نضع كافة العروض للمباريات الودية أمامنا، وسنعمل على العديد من الملفات، لتكون فترة إعداد جيدة للاعبين".

 

وختم حديثه قائلا: "إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق طلب التعاقد مع محمد مجدي أفشة لاعب وسط إنبي، ودخلنا في مفاوضات بهذا التوقيت، والحديث عن تسنينه أمر عار تماما من الصحة، ولكن الفترة الحالية لم تشهد أي جديد في مفاوضاتنا مع اللاعب".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads