المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن تطلق حملة "سلي صيامك واتعلم البورصه" مع الخبيرة دينا صبحي

الخميس 17/مايو/2018 - 06:34 م
تامر فاروق
طباعة
كثيرا ما نسمع عن مصطلح البورصة يعمل فى البورصة،خسر فى البورصة،عمل فلوسه من البورصة، رايح البورصة،ارتفاع مؤشر البورصة، البورصة حرام، ولكن ما هى البورصة هل هي مكان يذهب له جميع الناس يربحون ويخسرون؟، هل هى صالة قمار هل الجميع فى مكان واحد يسمى البورصة؟، كيف ربحوا كيف خسروا ما هى البورصة؟، وكيف اتعامل فى البورصة؟، ولما يربح شخص ويخسر آخر وما الأشياء التي تؤثر عليها؟، ولماذا هى مهمة ولماذا يلجأ إليها الناس والشركات والبنوك ورجال الأعمال والمستثمرون والأفراد؟، وما تأثيرها. ولماذا.

مع حمله بوابة المواطن "سلي صيامك واتعلم البورصة" مع الخبيرة الاقتصادية دينا صبحي هنتعلم سويا ما هى البورصة خطوة بخطوة وندرك ما هذه المفاهيم؟، ولماذا يربحون كيفية التعامل معها كيف نبدأ كيف نعمل ولماذا يخسرون ويربحون؟، وما الأسباب إلى اين نذهب وكيف نطمئن لها والتعامل فيها وكيف يستثمرون وكيف تساهم فى الاقتصاد؟.

ولماذا هى مراءة الوضع الاقتصادى وماذا يحدث عن صعودها وهبوطها وأسبابه وتأثير الأخبار الداخلية والخارجية والعالمية عليها وكيفية التعامل وكل مفاهيمها ومصطلحات انتظرونا خلال شهر رمضان المبارك، لنتعلم سويا أهم طرق الاستثمار والتعامل مع البورصات لندخل عالم المال والأعمال لنفهم المجهول لنكون على وعى يليق بمستقبل باهر وتوسع فى الإدراك والمعرفة والاستثمار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads