المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 صفقات سوبر على رادار الأهلي بعد نكسة "كمبالا"

الخميس 17/مايو/2018 - 10:14 م
حسن محمد
طباعة

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، عن تخصيص ميزانية مفتوحة لدعم الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي، وضم كل العناصر التي يحتاجها الفريق مهما بلغت تكلفته، وجاء قرار اللجنة بعد الجلسة التي عقدت عقب قبول استقالة حسام البدري المدير الفني السابق للفريق، وتم الاستقرار على مدرب أجنبي لخلافته.

 

ويسعى الأهلي لضم مجموعة من اللاعبين المميزين في الفترة المقبلة، للعودة للمستوى المعهود للفريق.

 

وفي التقرير التالي نرصد أبرز الأسماء المرشحة للانضمام للأهلي خلال الفترة المقبلة.

6 صفقات سوبر على

1_بن شرقي:

يأتي المهاجم المغربي بن شرقي لاعب الهلال السعودي، على رأس أولويات القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي بعد المستوى المميز الذي ظهر به.

6 صفقات سوبر على

2_ أفشة:

قدم محمد مجدي أفشة موسما متميزا للغاية مع إنبي، ويتصارع عليه قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، الا أن مسئولو الأهلي يجدون أن أفشة هو البديل الأفضل للسعيد في الفريق.

6 صفقات سوبر على

3_ ياسر إبراهيم:

يحتاج الأهلي لتدعيم خط دفاعه في الفترة المقبلة، بسبب النقص الذي يعانيه في هذا المركز، وسيكون ياسر إبراهيم مدافع سموحة واحدا من الخيارات المثالية.

6 صفقات سوبر على

4_ محمد حمدي:

اقترب التونسي علي معلول من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد مونديال روسيا، ويسعى الأهلي لضم محمد حمدي الظهير الأيسر للمصري ليكون خير خليفة لمعلول.

6 صفقات سوبر على

5_ إبراهيم حسن:

دخل الأهلي في مفاوضات قوية مع إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش لضمه للفريق، بعد المستوى المميز له مع فريقه في المواسم الأخيرة.

6 صفقات سوبر على

6_ محمود متولي:

يعد محمود متولي مدافع الإسماعيلي من أبرز الصفقات التي يراهن عليها مسئولو الأهلي، بعد الأداء الثابت والقوي للاعب مع الدراويش هذا الموسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads