المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص لـ "بوابة المواطن".. أراضي الطريق الصحراوي في مزادات علنية الشهر المقبل

الجمعة 18/مايو/2018 - 10:03 ص
نور محمود
طباعة
كشف مصدر مسئول بلجنة استرداد أراضي الدولة، التي يرأسها المهندس إبراهيم محلب، انتهاء مهلة قبول طلبات تقنين وضع اليد لشركات الطرق الصحراوي على طريقي مصر إسكندرية - مصر إسماعيلية الصحراويين، منتصف شهر يونيو المقبل.

وأكد المصدر المسئول، في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، وإرسال خطابات لها لتقنين وضعها خلال شهر من الآن، مشيرة إلى أنه سيتم اتخاذ إجراءات حازمة مع المخالفين، بالتعاون بين لجنة استرداد أراضي الدولة، وهيئة التعمير والتنمية الزراعية.

وأضاف المصدر المسئول، أن مدة السماح بتقنين وضع اليد انتهت في مارس الماضي، لكن هيئة التعمير ولجنة استرداد أراضي الدولة، قررا مدها ثلاثة أشهر حتى 17 يونيو المقبل، وبعدها سيتم اجتماع لجنة استرداد أراضي الدولة برئاسة المهندس إبراهيم محلب؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركات المخالفة، بالتنسيق مع هيئة التعمير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads