المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن ترصد إيرادات أبرز الأفلام المصرية في 2018

الجمعة 18/مايو/2018 - 06:06 م
أماني سلام
طباعة
حققت بعض الأفلام التي تم عرضها في السينما المصرية هذا الموسم إيرادات عالية التي كانت تنافس على أعلى الإيرادات بمشاركة عدد كبير من النجوم.

يأتي في مقدمتهم فيلم "رغدة متوحشة" للنجم رامز جلال في الذي حقق 8،935،119 أي حوالي 9 مليون جنيه.
"رغدة متوحشة" قصة علي غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ويشارك في البطولة بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد، وريهام حجاج، وانتصار، ومحمد ثروت، وحمدي الوزير، وأحمد فتحي، وهو من إنتاج وليد صبري.

فيلم الكهف للفنان ماجد المصري، إذ حقق في الأسبوع الأول من عرضه ما يقرب من 250 ألف جنيه، ويشارك في بطولته روجينا، محمود عبد المغني، ميدو عادل، مي سليم، إبراهيم نصر، إيهاب فهمي، ومن تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي.

وحقق فيلم عقدة الخواجة للفنان حسن الرداد، إيرادات 8،701،849 مليون جنيهاُ وشارك أيضا في البطولة هنا الزاهد، بيومى فؤاد، ماجد المصرى، حسن حسني، محمد لطفي من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكى، إخراج بيتر ميمى.


وحقق فيلم قسطي بيوجعني للنجم هاني رمزي، في اﻷسبوع الثاني إيرادات كلية بلغت 86 ألف جنيه حتى وصلت إلى 590 ألفا في أسبوعين من عرضه، وشاركه في البطولة ومايا نصري، وحسن حسنى، وبيومى فؤاد، ومصطفى أبو سريع، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إنتاج هاني وليم، وإخراج إيهاب لمعى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads