المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مد فترة تلقي طلبات مشروع "عربية الخير" لـ 22 مايو الجاري

الجمعة 18/مايو/2018 - 03:00 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
أعلنت محافظة القليوبية، عن مد فترة تلقي طلبات مشروع "عربية الخير" حتي يوم الثلاثاء 22 مايو الجاري، ومن يريد التقديم عليه ان يتوجه إلى إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة.

كانت المحافظة، قد أعلنت منذ اسبوعين عن فتح باب التقدم لمشروع "عربية الخير"، بالتعاون مع مؤسسة بيت الخير وهي جمعية اهلية لا تهدف للربح، وذلك لتوفير فرص عمل للشباب .

حيث يتم من خلال هذا المشروع طرح عدد من عربات الطعام المتنقلة المجهزة لبيع المأكولات والمشروبات السريعة والمصممة تصميم حضاري بنظام التمليك بأسعار رمزية طبقا للجدول التالي "سندوتشات سريعة، كشرى، زلابيا، وافل وكريب، فول وطعمية، مشروبات سريعة، عصائر، فشار وغزل بنات .

ويشترط في المتقدمين أن يكونوا من أبناء المحافظة، ويكون حسن السير والسلوك، ويكون قد أدي الخدمة العسكرية او أعفي منها قانونا، وألا يتجاوز عمره 45 عاما، وألا يكون قد حصل على فرصة عمل بالحكومة او القطاع العام ولا يعمل بالقطاع الخاص .

ويلتزم الناجحين في الحصول على "عربية الخير" بسداد مبلغ 2000 جنيه من ثمن العربية وستتحمل الجمعية 6000 جنيه باقي التكلفة، وسداد رسم الاشغال الشهري وفقاً لمكان وقوف العربية الذي سيتم تحديده، واستخراج شهادة صحية سارية وتركيبها في مكان واضح على العربية، واستخراج التراخيص اللازمة لتشغيل النشاط وتركيبها في مكان واضح على العربية، وان يقوموا بتشغيل النشاط بأنفسهم، مع التنبيه بأنه غير مسموح بتجاوز حدود المكان الذي سيتم تحديده طبقا للإحداثيات التي سيتم اقرارها، وسداد رسم استهلاك المرافق .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads